رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إليسا بين القاهرة وبيروت لتسجيل ألبومها الجديد

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 09:41 م
إليسا
إليسا
محمد زكى
طباعة
تعيش النجمة اللبنانية إليسا حالة من النشاط الفنى الكبير، بعد حصول «كليب» أغنيتها الأخيرة «عكس اللى شايفينها» على جائزة لمخرجته إنجى جمال، فى حفل مهرجان «الموريكس دور» الذى أقيم فى كازينو لبنان، بحضور نجوم من لبنان وسوريا ومصر والجزائر وتونس وفرنسا.
وعادت إليسا لاختيار أغانى ألبومها الجديد، مع شركة «روتانا» التى تسجل معها التعاون الحادى عشر، بعد مرور ١٠ سنوات على تواجدها داخل الشركة، والتى أصبحت خلال تلك الفترة هى النجمة الأولى لها، لدرجة أن الشركة توفر لها كل ما تريد لتصيح الفنانة الوحيدة داخلها التى تفعل ما تريد دون الرجوع إلى الشركة.
وتسبب انشغال إليسا الأيام الماضية بالمشاركة فى الموسم الرابع من برنامج the voice، فى تأجيل تسجيلها للألبوم، خاصة أنها أحيت حفلا فنيا فى دبي، والذى تعرضت فيه لموقف محرج بسبب الإجهاد الشديد الذى تعرضت له مؤخرا، حيث أغمى عليها أثناء الحفل.
ورغبة إليسا فى الانتهاء من الألبوم الذى ترغب فى أن يكون عودة قوية، بعد آخر ألبوماتها الذى طرح فى عام ٢٠١٦ وهو «سهرنا يا ليل»، جعلتها تعود مرة أخرى إلى تسجيل أغانى الألبوم، حيث أصبحت تتنقل بشكل مستمر بين مصر وبيروت من أجل ذلك.
وانتهت إليسا من تسجيل الأغنية العاشرة من الألبوم، وهى باللهجة المصرية، بعد أن سجلت منذ فترة أغنية باللهجة نفسها مع الملحن محمد يحيي، والذى قدمت معه أكثر من أغنية طوال مشوارها الفني، الذى وصل لرصيد ١٠ ألبومات سابقة، والتى قالت عنها إنها مرحلة مهمة فى حياتها التى مرت بها، خاصة أنها شهدت العديد من التحولات، وهو الأمر الذى جعلها تطلب من المشاركين معها فى الألبوم أن يقدموا لها أفكارا جديدة لم تقدمها من قبل.
ويتضمن الألبوم أيضا أغنية «كتير عليه»، وهى من كلمات الشاعر الغنائى أحمد الجندي، والملحن مدين، ووزع لها عمر إسماعيل، ويعد هذا هو التعاون الثانى بين الموزع عمر إسماعيل و«إليسا»، بعد تعاونهما فى أغنية بعنوان «متمردة» ضمن ألبوم «سهرنا يا ليل».
واختارت إليسا أغنيتين، وتتعاون فيهما مع الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام، لضمهما للألبوم الجديد، والأغنية الأولى من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، والثانية من كلمات أمير طعمية، وألحان رامى جمال، الذى يتعاون مع إليسا فى أغنيتين للألبوم المنتظر فى سابقة جديدة، حيث نادرا ما تكرر التعاون مع اسم واحد فى ألبوم بأكثر من عمل إلا مع أسماء معينة، ويبدو أن النجاحات التى حققها رامى فى الفترة الماضية، وتعاونه مع أكثر من اسم نسائى جعلها تقرر أن تتعاون معه فى عملين.
وتتعاون إليسا فى الألبوم مع الفنان سليم عساف، فى أغنية من كلماته وألحانه وهى الأغنية التى قالت عنها، إنها سوف تكون مفاجأة الألبوم.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟