رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. اليوم ختام مهرجان الفنون والفلكور الأفروصيني بالأوبرا.. "Thor: Ragnarok" يتخطى 107 ملايين دولار.. وشيرين عبدالوهاب تعتذر عن حفل جامعة مصر

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 08:00 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مروان شاهين
طباعة
شهد الوسط الفني اليوم الإثنين، العديد من الأخبار المهمة التي تابعتها "البوابة ستار" في الداخل والخارج على مدار الساعات الماضية، ومن أبرزها: 
يقام حفل ختام مهرجان الفنون والفلكور الأفروصيني فى دورته الثانية، اليوم الإثنين، فى تمام الساعة السابعة مساء على مسرح الهناجر بالأوبرا. 
يفتتح الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، عرض "سيلفى مع الموت" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى التابعة للبيت الفنى للمسرح، وذلك مساء بعد غد على مسرح ميامى بوسط البلد.
واصل فيلم الرعب والإثارة المنتظر "Jigsaw"، الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة "Saw" تصدر البوكس أوفيس الأمريكي منذ طرحه الجمعة الماضية.
اعتذرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن إحياء حفل غنائي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتاريخ يوم 23 نوفمبر، بمشاركة النجم المصري محمد حماقي.
رغم عدم طرحه في أمريكا حتى الآن، إلا أن الجزء الثالث من سلسلة الأكشن والخيال العلمي "Thor: Ragnarok" ؛ حقق إيرادات تخطت 107 ملايين دولار.
تضم فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ26، التي تقام مساء الخميس المقبل، مجموعة متميزة من الفقرات الغنائية لكوكبة من نجوم الطرب بدار الأوبرا.
وعلى المسرح الكبير سيتم إحياء الذكرى الـ40 لرحيل العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، بباقة من اشهر أعماله يؤديها هانى عامر، محمد متولى، محمد الخولى، مى حسن، نهى حافظ، حنان عصام، مى الجبيلى، يليه فاصلًا غنائيًا للمطرب الفلسطينى محمد عساف بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يعقوب الأطرش.
دخل الملحن المصري محمد رحيم الموسوعة العالمية كأحد أهم وأشهر 10 ملحنين في العالم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟