رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فنانات يؤخرن خوض تجربة المسرح بسبب الدراما والسينما

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 07:18 ص
 الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي
أ.ش.أ
طباعة

تخشى بعض الفنانات خوض تجربة المسرح ويترددن في الإقدام عليها ويؤخرن هذه الخطوة بسبب ما يقال إنها تعطل الفنان عن عمله في الدراما والسينما.

ولا تعتقد الفنانة هبة مجدي أن تجربة المسرح تأخرت بالنسبة إليها، وتعتبرها خطوة صعبة ومهمة خصوصا لأن المسرح لم يكن عليه إقبال كبير.

وتقول إنها تلقت أكثر من عرض لمسرحيات إلا أنها كانت تخشى التجربة لأن البعض يرى أنها تعطل الفنان عن عمله في الدراما والسينما، ولفتت إلى أن أول تجربة لها كانت مع مسرحية "ليلة من ألف ليلة" ومع فنان عملاق مثل يحيى الفخراني، فهذا يشكّل بمثابة أفضل دخول للمسرح.

وأضافت أن المسرحية تحقق نجاحا كبيرا للعام الثالث على التوالي وذلك يعود إلى أن هناك جدارا من الثقة أصبح موجودا بين العرض والجمهور فالنجاح الذي حققته المسرحية خلال الموسم الأول، دفع الجمهور الذي لم يتمكن من مشاهدة العرض لمحاولة مشاهدته مرة أخرى.

وأكدت أن وجود يحيى الفخراني على رأس أي عمل مسرحي كفيل بنجاحه، كما أن العرض غنائي وهو ما تحبذه العائلات.

وعزت الفنانة نشوى مصطفى سبب تغيبها عن المسرح إلى رغبتها في نقل نفسها نقلة جديدة في الوسط الفني فكان يجب أن تتمعن في اختيار الأدوار المعروضة عليها.

وتستعد نشوى هذه الأيام للمشاركة في مسرحية "سيلفى مع سيدنا" التي تدور أحداثها حول فكرة فلسفية وجودية بين علاقة الحياة بالموت من تأليف نشوى مصطفى وإنتاج المسرح الكوميدي برئاسة أحمد السيد، وإخراج محمد علام.

وتقول إنها تريد أن تجسد شخصية جديدة ولكنها لم تجدها في النصوص التي عرضت عليها السنين السابقة، لافتة إلى أنها تلقت العديد من العروض المسرحية ولكنها لم تحب أن تقدم الشكل الكوميدي الذى اعتاد الجمهور أن يراها به من خلال السينما.

ورغم حب الفنانة مي عمر للمسرح، وقيامها بالعمل فيه من قبل في مسرحية "بابا جاب موز"، لكنها تؤكد أنه يحتاج إلى وقت وتفرغ كبير.

وتقول مي إنه من الممكن أن تشارك في تجربة مسرحية جديدة لكن ليس الآن، مشيرة إلى أنها منذ فترة تفكر في خوض هذه التجربة لكنها تنتظر العمل الذي يستحق.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟