الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مان سيتي يستضيف أرسنال في قمة نارية للدوري الإنجليزي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع قمة ملتهبة بالدوري المحلي، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وذلك حين يلتقي مانشستر سيتي ضيفه فريق أرسنال ضمن مباريات الجولة الـ16 للبريميرلييج والتي ستقام على ملعب الاتحاد بواحدة من اللقاءات التي يترقبها عشاق اللعبة في بلاد الضباب.
أرسنال يتصدر المسابقة برصيد 35 نقطة في حين يحتل المان سيتي المركز الرابع برصيد 29، ويسعى الضيوف لتحقيق فوز على أحد منافسيهم على اللقب أما السيتزنز، فالفوز سيكون بمثابة 6 نقاط تضاف إلى رصيدهم بهذه المرحلة من الموسم.
الفريقان يخوضان المباراة بعد أيام من التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، لكن الحالة المعنوية للسيتي أفضل بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني، على رغم أن كليهما صعد في المركز الثاني لمجموعته.
نتائج الفريقين في المباريات الخمس الأخيرة بالدوري تصب في صالح السيتي، ففي آخر 5 مباريات لم يحقق المدفعجية الفوز سوى في مرة وحيدة، في حين فاز المان 3 مرات وتعادلا مرة، وهو ما يسعى أرسين فينجر المدير الفني للفريق اللندني إلى تعديله اليوم.
وفي مباريات أخرى بالدوري اليوم، يلتفي كارديف سيتي فريق وست بروميتش ألبيون ويلعب نيوكاسل مع ساوثهامبتون وإيفرتون مع فولهام ووست هام مع سندرلاند.