رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كوفي وشكري خارج معسكر المصري استعدادا للمقاولون

السبت 19/يناير/2019 - 05:33 م
 فريق المصري
فريق المصري
طباعة
خرج ثنائي فريق المصري أحمد شكري والبوركيني محمد كوفي، من معسكر الفريق الكرة الأول، الذي بدأ اليوم السبت في الإسماعيلية، استعدادًا لمباراة المقاولون المُحدد لها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.
وجاء غياب «كوفي»، بسبب الإصابة، التي يعاني منها بآلام في الركبة من ناحية، كما تقرر بيعه لأحد الأندية الخليجية، خلال الأيام المقبلة، قبل إغلاق باب القيد، بسبب رفضه التجديد للمصري، حيث إن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل مجانًا في حين يأمل مسئولي المصري في الحصول على عائد مادي جراء رحيله عن الفريق.
أما «شكري»، فيسعى مسئولو النادي البورسعيدي لبيعه خلال الأيام الحالية، لأي من الأندية العربية، وينتهي عقده هو الآخر بنهاية الموسم الجاري، ويفضل اللاعب الرحيل عن المصري وبدء مشوار جديد مع أي ناد آخر.
وكانت بعض أندية الدوري على رأسها المقاصة وإنبي طلبوا الحصول على خدمات شكري خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن مسؤولو المصري تمسكوا بنظام «المقايضة»، مع الأندية، التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب، بمعني أن انضمامه لأي من الأندية، التي ترغب في الحصول على خدماته يكون مقابل ضم أي لاعب من، الذين يرغب النادي البورسعيدي في الحصول على خدماتهم.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟