رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. تكريم الموظفين المتميزين بالعاشر من رمضان

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 11:24 ص
البوابة نيوز
طلال مهدى
طباعة
كرم الدكتور السيد بسيوني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، عددًا من الموظفين المتميزين، لتفانيهم في العمل، ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي بإدارة العاشر من رمضان التعليمية على مسرح نادي العلوم.
حضر التكريم، المهندس أحمد الخطيب رئيس مجلس أمناء مديرية التربية والتعليم بالشرقية، فاتن فتحي مدير إدارة العاشر من رمضان التعليمية، يرافقها وجدي مهدي وكيل الإدارة التعليمية، المستشار خالد العزايزى عضو لجنة التفتيش بمكتب وزير التربية والتعليم، رندة ماضي مدير الأنشطة بالإدارة، محمود فتحي المستشار الإعلامي للإدارة، وحيد النجار مدير العلاقات العامة، أمل عبدالقادر مدير التعليم الإعدادي والثانوي، عطية إبراهيم مدير التعليم الابتدائي، غادة نعمة الله، مدير نادي العلوم بالعاشر، هدى مصطفى مدير الخدمة المجتمعية بالإدارة، وعدد من قيادات التربية والتعليم بالشرقية.
وأكد الدكتور السيد بسيوني: "أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي ضمن استراتيجية مديرية التربية والتعليم بالشرقية، بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية".
وأوضح أن هذا التكريم يسهم في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في تطوير المنظومة التعليمية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟