رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مفاجأة.. "الحضري" يعرض نفسه على إنبي و"ماهر" يرفض

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 01:22 ص
عصام الحضرى
عصام الحضرى
سعد صديق
طباعة
أغلق الجهاز الفنى لفريق إنبي بقيادة علي ماهر باب التفاوض مع عصام الحضري حارس الإسماعيلي الحالي بشكل رسمي، وتم الاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة علاء خشب على ضرورة دعم ومساندة الحراس الشباب لإنبي ومنحهم فرصة المشاركة خلال المرحلة المقبلة.
وكشف عبدالناصر محمد مدير الكرة بإنبي أن عصام الحضري الحارس الدولي كان صاحب فكرة الانتقال لإنبى وعرض نفسه على المدير الفني السابق خالد متولي قبل استقالته من منصبه، ولكن الإدارة فضلت عدم ضم حراس جدد للحفاظ على أبناء النادي في ظل المستوى الجيد للثنائي عبدالعزيز البلعوطي ومحمود جاد.
كما نفى عبدالناصر محمد أن يكون هناك أي محاولات لضم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي الحالي وابن إنبي السابق.
وقال مدير الكرة إن المدير الفني الجديد لم يستقر حتى الآن على الأسماء التي سيتم التفاوض معها خلال الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن إنبي يعد من الفرق مكتملة الصفوف، وفي حالة التدعيم سيكون في أضيق الحدود.
ويواصل الفريق استعداداته الجادة للقاء النجوم المحدد موعده بعد غد الأربعاء في الجولة الـ17 للدوري الممتاز، ويسابق علي ماهر الزمن للوقوف على مستوى الجميع وتحديد الخطة والطريقة التي سيخوض بها مواجهة الأربعاء في ظل الموقف الصعب لإنبي وحاجته للفوز خوفًا من شبح الهبوط الذى أصبح يلازمه بعدما توقف الرصيد عند 14 نقطة وأصبح الفريق البترولي أكثر الفرق المهددة بالهبوط.
على الجانب الآخر اقترب محمود جاد الحارس الثاني للفريق من حراسة عرين فريقه أمام النجوم بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها عبدالعزيز البلعوطي الحارس الأساسي وهى عبارة عن كسر في أحد أصابع اليد، ورغم تعافي البلعوطى من الإصابة فإن جاد الأقرب للمشاركة بشكل أساسي بعد ظهوره بصورة طيبة خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟