رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بيراميدز لعضو اتحاد الكرة: "خوفك سيستمر لنهاية الموسم"

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 01:49 م
أحمد حسن، المتحدث
أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز
خالد علي
طباعة
علق أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، على تصريحات الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حول تخوفه من فوز بيراميدز بالدوري، وتمنيه فوز الزمالك بالبطولة المحلية. 
وقال أحمد حسن، في عدة تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "تصريحات غريبة اليوم من دكتور كرم كردي عضو اتحاد الكرة: "خايف بيراميدز يفوز بالدوري".. بالتأكيد أتفهم خوفك يا دكتور من فوز فريق "هندي" ببطولة الدوري المصري ولكني أعدك بأن خوفك سيستمر لنهاية الموسم". 
وأضاف الصقر: " تصريحات غريبة ومثيرة صدرت صباح اليوم من الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والذي أكن له كل تقدير واحترام، وهي تفتقد لكل قواعد كرة القدم ومبادىء الاتحاد الدولي (فيفا) في المنافسة الشريفة على البطولات". 
وأضاف: "منطقي ألا يتمنى مسئولي وجماهير الأهلي والزمالك عدم حصول بيراميدز على الدوري الممتاز، ولكن أن يخرج علينا مسئول في اتحاد كرة القدم ويعلنها صراحة أنه لا يتمنى فوز بيراميدز ببطولة الدوري، فهذه تصريحات مثيرة وغريبة، وتفتقد لكل معاني الحيادية".
واختتم: " دائما ما نسعى لتهدئة الأجواء من باب المسئولية، ولكن تخرج علينا تصريحات تزيد الأمور احتقان، وأخيرا إذا كانت هذه تصريحات مسئولي كرة القدم، فكيف يكون هناك ثقة في إدارة اللعبة ؟!".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟