رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد محسن يتألق بالليلة السابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

الخميس 09/أغسطس/2018 - 12:08 م
. محمد محسن يتألق
. محمد محسن يتألق بالليلة السابعة بمهرجان القلعة للموسيقي وا
تصوير: محمود عبدالناصر
طباعة
أطرب الفنان الشاب محمد محسن، الجمهور، بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دروته السابعة والعشرين، وذلك في سابع لياليه، بمجموعة متنوعة من أغاني التراث، والزمن الجميل، بمحكى قلعة صلاح الدين.
وبدأ محسن حفله، بوصلة طربية لأغنية «ليلة إمبارح مجاليش نوم»، تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتاف، تلاها أغنية «من زمان جدًا»، والتي رددها الحضور معه.
كما قدم محسن، كوكبة من أغنيات آخر ألبوماته الفنية «حبايب زمان»، مثل «بقالك مدة»، «حبايب زمان»، «حضنك حياة»، وغيرها، بالإضافة إلى عدد من أغنيات التراث.
بينما تألقت فرقة "النفيخة" بكوكبة متنوعة من المقطوعات الموسيقية المتميزة، على أنغام الترومبون والساكسيفو.
وأبهرت الفرقة، الحضور بتقديمها موسيقى مختلفة أغاني من التراث، والتي تفاعل معها الجمهور، كما دخل آخرون في وصلات رقص على إيقاعها.
وقدمت الفرقة، توزيع مختلف، ومزيكا مميزة، لأغاني صبح محتاس، زحمة يا دنيا زحمة، هو فاكرنا إيه كله على كله، رجعوني عنيك، « طاير يا هوى، على رمش عيونه.
واختتمت الفرقة فقرتها، بأغاني التسعينيات، قلبي عشقها، ميال ميال، شوقنا، لولاكي، فينه، بحبك يا أسمراني وغيرها.
كما أبهرت فرقة مونت كايرو، الحضور بأغاني التراث والزمن الجميل، بشكل استعراضي مسرحي مميز، جذب الجمهور الحاضر.
وقدمت الفرقة، يا أهل المحبة، أبجد هوز، شط إسكندرية، طاير يا هوى، كما قدمت أيضا مجموعة من المقطوعات الغنائية الإنجليزية مثل "love just the way you are" ،"I will survive".
كما أبدعت الفرقة بميكس إسباني إنجليزي، وسط تفاعل الحضور مع الموسيقى المميزة على أنغام الساكسفون، البيس، الدرامز والكاوالا، والترمبون، بقيادة المايسترو، شريف نور.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟