رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سيف عيسي بطل مصر في التايكوندو في حوار خاص مع "البوابة نيوز": سأحصد ذهبية الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 02:44 م
سيف عيسي
سيف عيسي
أحمد محمدي
طباعة
- المشاركة في البطولات الكبري هدفي في المرحلة المقبلة
- وزارة الرياضة تساندني وعائلتي سبب نجاحي
- محمد صلاح حديث الصباح والمساء في العالم


سيف عيسى لاعب منتخبنا الوطني للتايكوندو، واحد من اللاعبين الذين يستعدون من الآن لخوض أوليمبياد طوكيو 2020، من أجل إحراز ميدالية أوليمبية ورفع علم مصر في المحافل الدولية.
أثبت أنه مشروع بطل أولمبي لديه كل المقومات والخبرات ليصعد على منصة التتويج الأولمبية ورفع علم مصر في المحافل الدولية والعالمية، إبن نادي الصيد وصاحب الـ 19 عام يمثل حلم التايكوندو المصري في الأولمبياد القادمة مع البطلة الاوليمبية هداية ملاك صاحبة برونزية ريو دي جانيرو 2016.
"البوابة سبورت" التقت بطل مصر على هامش حفل توقيع عقد رعايته مع إحدي الشركات الخاصة حتي عام 2020، واعدا ببذل اقصي جهده للحفاظ على تصنيفه الدولى للتأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020، وإلي نص الحوار...


سيف عيسي بطل مصر
* فى البداية ما هو تصنيفك الحالي؟
احتل حاليا المركز الثالث، والتأهل المباشر إلي الأوليمبياد يأتى وفقا للحصول على المركز من الأول إلى السادس فى التصنيف العالمى.

*كيف تري المنافسة في أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدورة الأوليمبية يشارك فيها افضل اللاعبين علي مستوي العالم وأصحاب التصنيف المتقدم، والمنافسة ستكون شرسة بين الجميع.

ما هي خطة الاستعداد للأوليمبياد؟
عن طريق الشركة الراعية ساشارك في جميع البطولات الكبري خلال الفترة المقبلة بالاضافة إلي مجموعات معسكرات اوربية.

*هل هذا كافي لاحراز ميدالية أوليمبية؟
بشكل كبير المشاركة في البطولات الكبري والإحتكاك مع أبطال العالم سيكون له دور كبير واكتساب الخبرات خلال المشاركة في الأوليمبياد، وساكون على قدر المسؤلية فيما هو قادم بأذن الله من أجل تحقيق الهدف المنشود والحلم والفوز بميدالية أولمبية لمصر فى أوليمبياد طوكيو 2020.


سيف عيسي بطل مصر
* ما هو دور وزارة الرياضة واتحاد التايكوندو؟
وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، لا تتأخر عني في اي شيء ودائما تساندني فى المشاركة بأى بطولة تساعدني على الحفاظ على التصنيف، واتحاد التايكوندو برئاسة عمرو سليم يوفر كل سبل النجاح من أجل تحقيق إنجاز اوروبي.
كما أوجه الشكر لسيادة اللواء أحمد فولى نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الإفريقى وأيضا الكابتن محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للتايكوندو على وقوفهم بجانبي خلال السنوات الماضيه لتحقيق البطولات والإنجازات بأسم مصر، وايضا الكابتن محمد جاد عضو مجلس الإداره السابق.

* دائما افراد الاسرة معك في البطولات فما هو دورهم؟
أسرتي هي سر نجاحي وما وصلت اليه من خلال الفترة الماضية بعد الله عز وجل ودائما هم السند الأول لي في كل شيء، ودعمي في تحقيق حلمي، وما وصلت إليه الأن، فالجميع يوفر لي الراحة والدعم المعنوي من أجل الحصول علي ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو2020.

*كيف كانت مشاركتك في بطولة الاتحاد العالمي للتايكوندو بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان مؤخرا؟
طبعا كنت سعيد وكان لدي طموح لأن أشارك في بطولة تضم أفضل لاعبي العالم حيث يتأهل لها أفضل 16 لاعبا على مستوى العالم في التصنيف الأوليمبي.


سيف عيسي بطل مصر
*لماذا تراجع مستواك في الحفاظ على التصنيف العالمي؟
إطلاقا لم يتراجع مستواي فأنا تصدرت التصنيف العالمي ثلاث مرات في العام الماضي في شهور مارس ومايو ويونيو، لكن ليس هناك بطولات دولية ترفع من مستوى التصنيف العالمي، وسأعمل علي بذل قصارى جهدي للحفاظ على تصنيفي الدولى للتأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ما هي هوايتك المفضلة بعد التايكوندو؟
ممارسة السباحة والقراءة ولعب كرة القدم أحيانًا مع بعض الأصدقاء.

*ما رأيك في المستوى الذي ظهر به محمد صلاح مع ليفربول في الفترة الماضية؟
محمد صلاح حديث الصباح والمساء في العالم حاليًا هو مثل أعلى لكل مصري ورياضي طموح يريد تحقيق حلمة وهدفه، فهو لاعب يمتلك الموهبة والاخلاق العالية التي تجعل الجميع يحترمه.

*وجه كلمة أخيرة للجماهير المصرية؟
إن شاء الله ساعود ميدالية أوليمبية من طوكيو 2020 من أجل إسعاد الجماهير المصرية إدخال الفرحة والسرور عليهم، واتمني منهم مساندتي خلال الفترة المقبلة لتحقيق الهدف الكبير للشعب المصري وهو الميدالية الاوليمبية.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟