رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحمد خالد موسى: أُحمل عبء جيل كامل في "الحصان الأسود"

السبت 03/يونيو/2017 - 12:58 ص
أحمد خالد موسي
أحمد خالد موسي
محمد زكى
طباعة
فى فترة زمنية صغيرة استطاع أن يقف على مقدمة أبناء جيله من المخرجين، وكان تميمة حظ لكل من تعامل معهم، فهو كلمة السر فى نجاح مسلسل «بعد البداية» ومن بعده «الميزان». 
إنه المخرج الشاب أحمد خالد موسى، الذى ينافس بـ«الحصان الأسود» مع السقا فى رمضان.
وعن تعاونه مع السقا فى الدراما بعد أن انتهى من «الحصان الأسود» يقول: الشغل مع السقا مختلف عن أى فنان آخر؛ لأنه صاحب شعبية كبيرة، ومن أهم النجوم فى مصر، والفكرة أيضا أننا نتعاون فى فيلم ومسلسل، وهذه مسئولية كبيرة جدا؛ لأن هناك عامًا فنيًا كاملًا معتمد فيه علي، وأعتقد أن خطوة التعامل مع جيلى لم يقم بها من قبل وهى خطوة مهمة بالنسبة لي، حتى نستطيع أن نقول إن الجيل الذى أنتمى إليه يستطيع أن يتحمل المسئولية وأن يحافظ على مستوى السينما والدراما معا.
ويضيف: وحتى لا يقال إن نجاح «الميزان، وبعد البداية» كان صدفة، وأعتقد أننا وصلنا إلى كوالتى جيدة فى التصوير، وإن شاء الله ننافس بشكل كويس، وطموحنا أن نحصل على نسبة مشاهدة عالية وكذلك إعجاب النقاد بجوار الجمهور.
ويواصل: تعبت جدا من العمل؛ خصوصًا أن كاسيت العمل مليء بالأسماء الجيدة ولا يوجد شخص لم يتعبني، سواء من الفنانين الكبار أو الأسماء الجديدة الذين يحاولون أن يثبتوا أنفسهم أمام تلك الأسماء، ومنهم محمد على رزق ومحمد الدقاق وأحمد العوضى وهاجر الشرنوبى ومحمود حجازى والجميع تسارع من أجل الظهور بشكل جيد.
وأضاف أن التعب لم يكن تعبا سلبيا ولكن تعب فى صالح العمل، وأنا أعتبر عملى مع الجميع مسئولية كبيرة، وفى النهاية أتمنى القبول من عند ربنا، خصوصًا أن هناك العديد من الأعمال الجيدة الموجودة فى هذا الموسم، والجميع اجتهد على أن يظهر بشكل جيد وأتمنى أن نكون منهم.
وأكد أن أغلب أحداث العمل كانت خارجي، لدرجة أنه أعطى لـ«كرو العمل» إجازة أول وثانى أيام رمضان، ونوه إلى أنه قبل بداية الشهر الكريم كان قد انتهى من مونتاج أول ١٥ حلقة فى رمضان.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟