الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. هدوء بجامعة بنها في أول أيام الامتحانات

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة بنها
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سادت حالة من الهدوء في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة بنها، والتي شملت كليات التربية والآداب والطب البيطري والتجارة والعلوم وهندسة شبرا والآداب والحقوق والتربية النوعية في التعليم العام وبرامج التعليم المفتوح بكليات الحقوق والتجارة.
وتفقد الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أعمال الامتحانات بكليات التجارة والتربية والحقوق للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات.
وأكد الدكتور سليمان، خلال الجولة، على تواجد عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول من بدء ومواجهة أي مشاكل طارئة والعمل على حلها مباشرة، مشيرا إلى أنه تقرر إلغاء الخيام بجميع كليات الجامعة ما عدا التعليم المفتوح بكلية الحقوق لكثرة أعداد الطلاب بها وعدم وجود أماكن كافية بالكلية مع توفير جميع الاحتياجات اللازمة لإتمام الامتحانات.
وشدد نائب رئيس جامعة بنها على ضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد الأساتذة في قاعات الامتحانات؛ لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم، مشيرًا إلى أنه تم مراعاة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان فضلا عن تخصيص أماكن لعقد اللجان الخاصة للحالات الطارئة وذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب.