الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

الاعتداء على أمن مستشفى المنيا الجامعي وتحطيم قسمي الجراحة والاستقبال

مستشفى المنيا الجامعي
مستشفى المنيا الجامعي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام 4 أشخاص بالاعتداء على أفراد الأمن بمستشفي المنيا الجامعي، وحطموا قسمي الاستقبال والجراحة بالمستشفي، محدثين تلفيات تقدر بنحو مائة ألف جنيه، وذلك اعتراض على منعهم من مرافقة أحد المرضى في أثناء دخوله لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة المنيا الجامعي بحدوث مشاجرة داخل المستشفي.

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال قيام كل من "الفاروق ا م 28 سنة مقيم زهرة مركز المنيا مصاب بجروح بالوجه والفخذ الأيسر – الحسيني أ ف 24 سنة مقيم كفر المنصورة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج أفراد أمن بالمستشفي" بمنع كل من" كامل ن ك 23 سنة طالب –عصام ن ك 32 سنة دبلوم-هاني ك ل 30 سنة دبلوم –كيرلس ا ك 12 سنة طالب"، مقيمون بناحية الشرفا مركز المنيا من الدخول للمستشفي رفقة أحد المرضى.

وقام المذكورون بالتعدي على أمن المستشفى بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وإحداث تلفيات بالمستشفي عبارة عن تحطيم محتوى قسم الجراحة وأجهزة طبية وتروليات وكمية من الأدوية وقدرت قيمة التلفيات بنحو مائة ألف جنيه.

تمكنت الخدمات الأمنية بالمستشفي من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين واصطحابهم لديوان القسم، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.