الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

أمن القاهرة ينقذ شابًا خطفه أقاربه لقتله لامتناعه عن أخذ "ثأر" عائلته

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنقذت أجهزة الأمن بالقاهرة شابا من الموت، بعد أن خطفه 5 أشخاص من أقاربه من داخل شقة فى الشروق ووضعوه داخل "شنطة" السيارة للانتقام منه والهرب به إلى مدينتهم طنطا بسبب عدم تنفيذ رغبتهم فى الأخذ بالثأر.

كان اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لأمن القاهرة قد تلقى إخطارا من العميد عبد العزيز خضر رئيس مباحث قطاع الشرق بتمكن دورية أمنية بمنطقة الشروق من تحرير شاب خطفه مجموعة من اقاربه داخل شنطة السيارة بعد رؤيتهم خروج السيارة من المنطقة الجبلية وهروبها بسرعة عند رؤيتها لهم، وتبين أن المجنى عليه 30 عاما ويعمل سائقا وتربطهم صلة قرابة به وأنه هرب من طنطا وأقام فى الشروق منذ فترة حتى استطاعوا تحديد مكانه.

كانت الدورية الأمنية يقودها ضابط شرطة يتفقدون طريقى مصر الإسماعيلية والسويس الصحراوى ليلا لتأمينه، فشاهدوا سيارة ملاكى"دايو"يستقلها 5 أشخاص يخرجون من المنطقة الجبلية ، وعند محاولة الاقتراب منهم، هربوا بالسيارة فقامت القوات بمطاردتهم وإطلاق الرصاص وتمكنت من القبض عليهم، وفجأة سمعوا صوتا داخل السيارة مقيدا بالحبال ومكمم الفم، فنجحوا فى إنقاذه، وتم اقتيادهم إلى القسم.

وتبين من التحريات التى قادها العميد محمود فاروق مفتش المباحث أن المتهمين قرروا الانتقام من المجنى عليه بعد هروبه بسبب عدم قتله لأحد أقاربهم أخذا بالثأر، وكانوا سيقتلونه فى طنطا وتم إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.