الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

يسرائيل هايوم: إسرائيل لن تتوقف عن ضرب غزة حتى تستسلم المقاومة

 صحيفة يسرائيل هايوم
صحيفة "يسرائيل هايوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قالت صحيفة "يسرائيل هايوم" إن حملة "الجرف الصامد" لا تتوقف لحظة، فلقد قام سلاح الجو الإسرائيلي أمس بغارات على أكثر من 65 هدفا، حيث استهدفت عددا من المقاومين الفلسطينيين الذين قاموا بإطلاق النار نحو إسرائيل، كما استهدفت مسجدين أحدهما يستخدم لتخزين الأسلحة، والآخر يعتبر مركز اجتماع لنشطاء حماس، كما استهدف ايضا موقع لاطلاق الصواريخ يقع في مجال مدرسة في شمالي القطاع.
وقالت الصحيفة: إن الجيش الإسرائيلي أمس، عرض توثيقا لغارة استهدفت مطلقي الصواريخ قرب مركز طبي في مخيم الشاطيء للاجئين هذا الأسبوع، حيث اطلق نشطاء حماس النار نحو السهل الساحلي من خلال منصات دفنت قرب المباني.
وادعى ضابط كبير في سلاح الجو امس، ان هذا يعتبر "فخ إنساني تقليدي، فحماس تبني منشآت اطلاق الصواريخ خاصتها بشكل مقصود الى جانب السكان المدنيين، لتحاول جذبنا بذلك لضرب منشآت الامم المتحدة والمدارس، هذا فخ انساني، وحقيقة أنه يوجد نازحون في المدارس، يزيد الفخ ويعقد العمليات، وهذا دليل على استغلال حماس الانتهازي للسكان المدنيين".
وأكد على أن "هدف القتال ليس تدمير آخر منصة صواريخ، بل اقناع الطرف الاخر بان يقول "كفى"، وأرى أن حماس باتت وشيكة من قول كفى"