الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تقارير وتحقيقات

مرتضى منصور يتعرض لمحاولة اغتيال أمام نادي الزمالك.. نجله يؤكد خبر تعرضه للاغتيال... النيابة تعاين مقر نادي الزمالك وتتحفظ على الكاميرات.. ورئيس القلعة البيضاء يتهم جماعة الإخوان ونجل مرسي

مرتضى منصور يتعرض
مرتضى منصور يتعرض لمحاولة اغتيال أمام نادي الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعرض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، صباح اليوم الأحد، لمحاولة اغتيال أثناء خروجه من النادي، بعد أن أطلق عليه مجهولون الرصاص بطريقة عشوائية أثناء استقلاله السيارة ولاذوا بالفرار.
وأفادت التحريات، إن الطلقات النارية أسفرت عن إصابة شخصين كانا بصحبة رئيس نادي الزمالك.





وأكد أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك، في تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعرض والده لمحاولة اغتيال أثناء خروجه من نادي الزمالك، أسفرت عن إصابة اثنين من عمال النادي.

وعلى الفور، انتقل فريق من نيابة حوادث الجيزة، إلى مقر نادي الزمالك، لمعاينة مكان إطلاق النيران، على المستشار مرتضى منصور.
وكان مجهولون قد أطلقوا النيران على مرتضى منصور، أثناء خروجه من نادي الزمالك، وأصيب 2 من العاملين بالنادي.

واتهم "مرتضى منصور " مجموعة من جماعة الإخوان الإرهابية، بالتخطيط لاغتياله، وأن الجماعة وراء حادث إطلاق النار الذي تعرض له.
وأكد "مرتضى" أن كلا من سيد مشاغب، وياسر بوجو، وجودزيلا، وطارق مساكن، وصلاح أبو شهد، وأحمد صلاح، ونجل المعزول محمد مرسي، شاركوا في محاولة الاغتيال التي تعرض لها فجر اليوم.
وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية الجناه في واقعة إطلاق النار على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وضبطهم.
وقال المصدر الأمنى – في تصريح اليوم الأحد – إنه سيتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة على أبواب النادي والمحال التجارية للاستعانة بها في التوصل لهوية الجناه..
وأضاف المصدر أن تحريات مكثفة يتم إجراؤها للقبض على المتهمين بإطلاق النار على رئيس نادي الزمالك.

وأشار المصدر، أن منصور اتهم بعض الأشخاص بإطلاق الرصاص عليه بتحريض من ابن الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وأوضح أن أحد المتهمين يدعى أحمد شبرا، وهو أحد أعضاء رابطة "وايت نايتس" تم القبض عليه سابقًا لاتهامه بإرسال رسائل تهديد لوزير الرياضة السابق العامرى فاروق عقب إصداره قرارا بمنع الجماهير من حضور المباريات إلا أن نيابة العجوزة أخلت سبيله بكفالة ألف جنيه.