رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بالصور.. اكثر 8 جزر جمالا على وجه الارض

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يوجد عدد قليل من الجزر والتي يعد معظمها اكثر الاماكن الخلابه والجميله في العالم. نلقي نظرة هنا على 8 جزر جميلة بشكل مذهل في العالم، والتي يجب على الجميع زيارتها مرة واحدة على الأقل في حياته.

1. مالطا

مالطا هي دولة جنوب أوروبا الجميلة في البحر الأبيض المتوسط، التي لديها تاريخ وثقافة غنية. حيث السماء العالية لتسلق المنحدرات، والمعابد الرائعه ؛ والكثير من الأماكن الرائعة للذهاب الغوص. في الواقع، هناك الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام في مالطا . الجزء التاريخي من مالطا في العمارة لا يصدق، والمدن الكبيره المحوطه باسوار تاريخيه ، والعديد من الأنفاق تحت الأرض المذهله .

2. الفلبين

تعد أفضل جزيرة في العالم هي الفلبين. انها فعلا مكان رائع يستحق الزياره في أي وقت من السنة. الفلبين تحتوي على أكثر من 7،000 جزيرة، وكلها جميلة وفريدة من نوعها بطريقتها الخاصة. هناك العديد من المعالم السياحية الرائعة بما في ريف "توباتهانا" "Tubbataha"، بركان مايون، رايس المدرجات، بويرتو جاليرا، تلال الشوكولاته وغيرها الكثير. كما يقدم البلاد الكثير من الانشطة مثيرة للاهتمام وللتجربة مثل الغوص، وتسلق الجبال والتخييم، والمشي، ومشاهدة الطيور وغيرها الكثير.

3. أستراليا

أستراليا هي القاره، الجزيرة مذهلة، و حددت على أنها بلد شديد التنوع كما تفتخر بثقافة غنية، والحياة البرية الرائعة، والناس اللطيفة، وعدد كبير من المرح واشياء مثيرة للاهتمام . استراليا لديها كل شيء حرفيا، من الشواطئ الخلابة والأخاديد للاستجمام و الغابات الخضراء لاستكشاف.

4. جزر المالديف

ليست فقط واحدة من الجزر الأكثر جمالا ، الا انها واحتدة من الوجهات الأكثر شعبيةفي شهر العسل. تقع في وسط المحيط الهندي، وتتكون جزر المالديف من سلسلة كاملة من الشعاب المرجانية القديمة التي نشأت على طول الجانبين من البراكين القديمة. هناك المحيطات الرائعة، مع الشواطئ الرائعة والمنتجعات الفاخرة. إذا كنت تبحث عن أفضل وجهة شهر العسل فجزر المالديف يكون مثاليا بالنسبة لك.

5. كوبا

كثير من الناس لا تفكر في زيارة كوبا في هذه الأيام. وهي الجزيرة الساحرة التي تمتلك المياه واضحة والأزرق، والشواطئ الرملية البيضاء، وأفضل الشعاب المرجانية في العالم، والمحلات التجارية الصغيرة والعديد من عوامل الجذب. هذا البلد لديها ثقافة غنية وتاريخ للاستكشاف. وإذا كنت ترغب في الغوص فينبغي أن تكون كوبا رقم 1 في قائمتك. و كوبا هي أقرب جزيرة إلى أمريكا الشمالية،

6. فيجي

فيجي هي جزيرة رائعه لديها الكثير من المفاجآت لأي مسافر المغامرة. فهي افضل اماكن ركوب الأمواج في العالم، كما تتمتع بالشواطئ الخلابه التي تعد افضل مكان للاسترخاء والاستجمام.

7. اليابان

حيث يلتقي الشرق والغرب، والثقافات التي تتصادم، لن تشعر بالملل. سوف تجرب كل ماهو مختلف ، وتذهب للمشي لمسافات طويلة في التلال المذهله؛ و لا تنسى زيارة طوكيو. قضبان طوكيو، والمطاعم، والحانات، والنوادي مشغولون كل ليلة من الأسبوع. إذا كنت من محبي التسوق فهي انسب مكان لك .

8. اليونان

هي البلد الجميل، والمعروف عن تاريخها الطويل وشواطئها النظيفة. تتكون من أكثر من 1،400 جزيﻻه ، ولكن يسكن منهم فقط 169 منهم و. هذه الجزر هي الأكثر شعبية ، وخصوصا خلال أشهر الصيف:"جزيرة ميكونوس، جزيرة سانتوريني، جزيرة كريت، جزيرة كورفو" . إذا كنت مدمن التاريخ، فهناك العديد من المواقع الأثرية والتاريخية التي يمكنك زيارتها هناك، التي تصور الماضي الرائع لليونان .