الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"المباشر" تقدم نظامًا مشتركًا لتقسيط سيارات فورد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت شركة "المباشر" بالتعاون مع شركة "أوتوجميل" وكلاء فورد بجمهورية مصر العربية بتقديم نظام جديد مشترك لتقسيط سيارات فورد. 
من ضمن مميزات هذا النظام الخاص أنه يتيح دفع مقدم 15% وفائدة 7.8% والتقسيط على 72 شهر كما أنه يقدم خدمة جديدة ومميزة تستهدف تسهيل إجراءات الحصول على العرض تحت شعار 60 دقيقة حيث يمكن للعميل الحصول على موافقة مبدئية على قرض السيارة خلال ساعة واحدة فقط.
ويمكن للعميل الاستفادة من هذا النظام بالتوافق مع نظام "xchange" المقدم من أوتو جميل لاستبدال سيارات فورد بأعلى الأسعار بالسوق وبالتالي يسهل من إتمام معاملة العميل كلها مع طرف واحد مما يسهل من الإجراءات ويسرع من زمن التسليم. وقد صرح مصطفى الحناوي، مدير عام شركة المباشر قائلا "إن شركـة "المباشر" قائمة على إستراتيجية هامة محورها هو تقديم أفضل خدمة للعميل، وقد قمنا بتصميم هذا البرنامج بشكل خاص لعملاء فورد بالتعاون مع شركة أوتو جميل– وكيل فورد في مصر- ونقدم هذا النظام عبر معارض فورد التابعة للوكيل أو موزعيه المعتمدين.
وعن الخطط المستقبلية لفورد - المباشر،تحدث مصطفى الحناوي قائلا: "في الفترة المقبلة سنقوم بتطوير المزيد من المنتجات التمويلية لماركة فورد والتي تتناسب مع مختلف قطاعات العملاء، ودمج هذه الخدمات مع أنظمة استبدال السيارات مع أوتوجميل.