الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

أنصار الإرهابية يحرقون كشك بقالة لتعليق صاحبه صورة السيسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اتهم مساعد شرطة سري من مركز شرطة الدلنجات 6 من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بحرق كشك بقالة لبيع المواد الغذائية أمام منزله بقرية الوفائية، وذلك بسبب وضعه صورة المشير السيسي على واجهة المنزل.

كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات من المساعد شرطة سرى " عبدالرؤف أحمد عبدالرؤف الأحول " 58 سنة من قوة وحدة مباحث المركز ومقيم قرية الوفائيه دائرة المركز بقيام كل من محمد شعبان أحمد مندور، أحمد شعبان أحمد مندور، عبد الرحمن شعبان أحمد مندور، مسعد إبراهيم عشري زايد، محمد أحمد شحاته محفوظ، عوض صبحي النجار، منتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي بإلقاء 2 زجاجة مولوتوف على محل البقاله ملكه أسفل منزله ما أدى لإشتعال النيران به بسبب تعليقه صورة المشير السيسي على واجهة المنزل.
وبالمعاينة تبين نشوب الحريق بكشك خشبى بجوار المنزل وعثر بمكان الحريق على جركن بلاستيك بداخله آثار البنزين، واحتراق سقف الكشك من الخشب وبعض المواد الغذائية.
تم ندب خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحريق فنياً، وتحرير المحضر رقم 2761 /2014 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين.