الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح مستشفى الجزام والجلدية بعد تطويره

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام، أمس الثلاثاء، اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية بجولة ميدانية في مدينة المنصورة افتتح خلالها مستشفى الجزام والجلدية بمساكن الميناء بعزبة الشال، وذلك بعد تطويره ورفع كفاءته من كونه عيادة إلى مستشفى بالتنسيق مع وزارة الصحة وتحويله إلى مستشفى وذلك تمهيدًا لتوفير اعتمادات مالية لكل التوسعات اللازمة لاستكمال المنظومة الطبية بها بإضافة أقسام جديدة.
وأكد المحافظ أن التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير بلغت 3 ملايين جنيه وتقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية لمرضي الجزام والصدفية والأمراض الجلدية.
وأشار إلى أن المستشفى يقوم بالتنسيق مع مستشفى أبو زعبل للجزام بإجراء بعض الجراحات اللازمة للمرضى الذين في حاجة إليها ويقوم المستشفى بصرف أدوية قيمتها مليون جنيه حيث يبلغ عدد المترددين عليها يوميًا من 500 إلى 600 مريض جلدية إضافةً إلى ما يقرب من 1400 مريض جزام.
الجدير بالذكر أن عدد القوى البشرية من الأطباء بالمستشفى 40 طبيبا يقدمون الخدمات الطبية والعلاجية للمترددين على المستشفى كما يوم المستشفى بتقديم خدمات التعليم الطبي المستمر لصغار الأطباء والأطباء المقيمين بها إضافة إلى متابعة الإشراف على الأبحاث المقدمة من الأطباء في مجال الأمراض الجلدية.