السبت 24 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ شمال سيناء يعلن عن إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

جانب من غرفة العمليات
جانب من غرفة العمليات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن تشكيل غرفة عمليات في ديوان عام المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2023.

وأكد المحافظ، على أن الغرفة برئاسته وعضوية كلا من: اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، مدير شئون المجالس وممثلين عن إدارة الأزمات والكوارث والعمليات بالمحافظة، وأعضاء من مختلف الجهات المعنية.

وأشار المحافظ إلى قيام الغرفة بتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ورصد إقبال الناخبين على لجان الانتخابات وإزالة أية معوقات تواجه العملية الانتخابية لضمان نجاح العملية الانتخابية.

لفت المحافظ إلى تشكيل غرف عمليات فرعية في مجالس المدن على نفس تشكيل الغرفة المركزية، على أن تكون برئاسة رئيس المدينة، لموافاة غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة بأي جديد.

بدوره أكد اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، على انتهاء استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية والتي ستنطلق في الداخل اعتبارًا من يوم الأحد المقبل ولمدة 3 أيام.

ووجه «الغندور» بتوفير مولدات احتياطية للكهرباء لتشغيلها في حالة الطوارئ، ونظافة وإنارة محيط اللجان الانتخابية، وتوفير سيارات إسعاف في محيط اللجان ونقاط طبية، بجانب التأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين والتأكد من عمل التليفونات الأرضية في الجان.

كما وجه السكرتير العام بتوفير مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، إلى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى، ونشر فريق من الهلال الأحمر المصري والشباب والرياضة لمساعدة الناخبين والتعريف بلجان الانتخابات.