الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بعد عودتها للغناء| مي سليم لـ«البوابة نيوز»: أغنية "احنا كبنات" لا تعادي الرجال ونطالبهم بالحنية.. ولا أهتم بالتريند.. والموضوعات الجيدة تفرض نفسها وتحوز إعجاب الجمهور

مي سليم مع الزميلة
مي سليم مع الزميلة ريهام وجدي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

- أتمنى تحقيق كل الأماني لكل الناس فى 2023

- أستعد لتقديم عدد من الأغانى السينجل.. ولن أغيب عن الغناء مرة أخرى

- لم أتعرض للتحرش.. ونناقشه بشكل يليق بالجمهور فى فيلم "التاروت"

 

تعود الفنانة مي سليم للغناء، بعد فترة غياب، بأغنية "إحنا كبنات"،التي كتبها الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، ولحنها محمود أنور، وتولى التوزيع الموسيقي لها محمد مجدي، واحتفلت مؤخرا بطرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتنشغل مي خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل "السجل الأسود"،وثلاثة أفلام هى: التاروت، كابتن جاك، واتنين في واحد، حيث تقدم من خلالها مجموعة من الأدوار المتنوعة بين الكوميديا والدراما.

التقت “البوابة نيوز”، الفنانة مي سليم في هذا الحوار التي تحدثت فيه عن أسباب عودتها  للغناء، وكواليس أغنيتها الجديدة، إلى جانب معايير اختيارها للأغاني، ومدى اهتمامها بالتريند، واهتمامها بتناول قضايا هامة في أعمالها مثل التحرش في فيلم "التاروت" وأمنياتها للعام الميلادي الجديد  وغيرها من التفاصيل وإلى نص الحوار..

 

- ماذا عن التحضيرات لأغنيتك الجديدة "إحنا كبنات"؟ 

أغنية "إحنا كبنات" جديدة ومختلفة وموضوعها حلو، أحببت أن أقدم من خلالها شكلا جديدا، تتحدث عن مشاعر الكثير من الفتيات، وأخذت رأي مجموعة من البنات في الأغنية قبل طرحها وكلهن شجعنني على تقديمها للجمهور.

الأغنية لا تعادي الرجال، ونقول لهم إننا قلبنا أبيض وطيبات وكلمة واحدة تراضينا، ونطالبهم بالحنية فقط. 

- ما المعايير التي تختارين على أساسها الأغاني الجديدة؟

أن تعبر عن شخصيتي الغنائية، ومختلفة عما قدمته وأيضا عما تم طرحه من قبل الزملاء، من أهم العناصر هو الاختلاف هذا ما يجذبني ويشجعني لتقديم أغنية جديدة. 

- ما سر غيابك عن الغناء خلال الفترة الماضية؟

انشغلت كثيرا بالأعمال الدرامية والسينمائية، وهي تأخذ وقتا كبيرا في التصوير والتحضير مما أبعدني عن طرح الأغاني وأسعى لإيجاد التوازن والتركيز في الغناء بجانب التمثيل. 

- ماذا تحضرين للفترة القادمة على مستوى الغناء؟

لدي خطة لعدم التوقف عن الغناء خلال الفترة المقبلة، وأجهز لطرح عدد من الأغاني على طريقة السينجل.

- ما  تفاصيل الأعمال الجديدة التي تشاركين بها في الدراما والسينما خلال الفترة المقبلة؟

لا أستطيع التحدث عن تفاصيل أدواري خلال الفترة الحالية، وأشارك في مسلسل "السجل الأسود" مع الفنان خالد سليم ومن إخراج جميل جميل المغازي، وهو مكون من ٣٠ حلقة أقدم خلالها شخصية جديدة علي، وفي السينما فيلم "كابتن جاك" بطولة الفنانين محمد ثروت وحجاج عبدالعظيم وإخراج شادي علي وهو ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، وفيلم "التاروت" يتناول قضية التحرش وهو مع الفنانين سمية الخشاب، رانيا يوسف، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، إخراج إبرام نشأت، وفيلم "اتنين في واحد" إخراج أحمد يسري. 

- هل تعرضت للتحرش من قبل؟ وكيف كانت ردة فعلك وقتها؟

 لم أتعرض لهذا الموقف، ولكنه يحدث لمن حولي ولا بد من التوعية بخطورته، ونتناولها في فيلم "التاروت" بشكل يليق بالجمهور فمن خلاله نجد ثلاث فتيات تعرضن للتحرش وتأثيره عليهن، فكل واحدة تعيش مأساة في حياتها بسبب ما حدث معها.

- ما مدى اهتمامك بالتريندات التي تظهر على السوشيال ميديا؟

لا أهتم بالتريند، ما يهمني أن يراني الجمهور في أعمال جيدة، عندما أقدم فيلما يكون له رسالة، وعندما أطرح أغنية تبث الفرحة للجمهور، التريند الذي يهمني هو أن نقدم موضوعا هاما من خلال الفن ويحوذ إعجاب الجمهور. 

- كيف تصفين عام ٢٠٢٢؟ وما أمنيتك للعام الجديد؟

 لا أحب أن أقول على أي شىء إنه سيئ، أفكر في الأمور بإيجابية، أتمنى العام الجديد ٢٠٢٣ أن يكون صحة وخير وسعادة وأتمنى تحقيق كل الأماني لكل الناس.