الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ بورسعيد يوافق على إنشاء مسجد بتمويل من صندوق الزكاة الكويتي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سارة مناحي المطيري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية، والوفد المرافق لها بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث ومناقشة سبل التعاون بين المحافظة وصندوق الذكاة الكويتي في إنشاء مسجد بالحي الإماراتي، وذلك بحضور محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأثنى المحافظ على الدور الكبير لمؤسسة صندوق الزكاة الكويتي في دعم المشروعات الخيرية بجميع المجالات، وناقش مقترح إنشاء مسجد على أعلى مستوى بالحي الإماراتي، في مدخل بورسعيد من جهة الجنوب، بالتعاون بين محافظة بورسعيد وصندوق الزكاة الكويتي، موجهًا اللجنة المختصة بدراسة كافة الجوانب المتعلقة بالمقترح مع ممثلي صندوق الزكاة الكويتي، لبحث إمكانية إقامة المسجد في أقرب وقت. 

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لممثلي صندوق الزكاة الكويتي على التعاون المثمر، مرحبًا بكافة أشكال التعاون الخيري مع صندوق الزكاة الكويتي في دعم المشروعات بمختلف القطاعات. 

ومن جانبها، وجهت الأستاذة سارة مناحي المطيري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية، الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال والترحيب،  مشيدة بما لمسته في محافظة بورسعيد من تطورات على كافة الأصعدة، ومؤكدة على ترحيبها بالتعاون المثمر أيضا مع المحافظة.