الخميس 02 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مصدر بالزمالك: الأزمة المالية تهدد استمرار المحترفين مع فرق النادي

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي حاليا تهدد استمرار محترفين النادي في مختلف الألعاب لان تأخر مستحقاتهم سيدفعهم للرحيل.

وأضاف المصدر في تصريح للبوابة نيوز مساء اليوم، ان محترف السلة  الأمريكي تو هولواي رحل عن الزمالك مؤخرا بسبب تأخر مستحقاته المالية وفشل قيده بشكل رسمي، وسامسون أكينولا لاعب فريق الكرة متغيب عن التدريبات حاليا ويتواجد في بنين.

وأشار المصدر، إلى أن مجلس الزمالك يعاني حاليا بسبب عدم وجود سيولة مالية نظرا للحجز على أرصدة النادي بالبنوك من قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، وهو ما دفع المجلس لاتخاذ قرار اليوم الأحد بالدعوة لعمومية غير عادية شهر ديسمبر المقبل بمناقشة الأزمة المالية.

واستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا، اليوم الأحد، وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين، استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقرر له 26 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.