الإثنين 28 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022| شاهد.. تشجيع ناري من جماهير تونس في شوارع الدوحة

منتخب تونس
منتخب تونس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ظهرت جماهير منتخب تونس في شوارع الدوحة قبل ساعات من انطلاق مونديال قطر2022، الذي تستضيفه قطر في الفترة من 20 فبراير إلى 18 ديسمبر من العام الجاري.

وأشعلت الجماهير التونسية العربية الشقيقة الأجواء بشكل كبير شوارع الدوحة، بتشجيع ناري وبحماس شديد.

وتأهلت كتيبة المدير الفني جلال القادري إلى كأس العالم، بعد أن تصدرت المجموعة الثانية في التصفيات الإفريقية، وفازت على مالي في المباراة الفاصلة بهدف دون رد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ويقع نسور قرطاج في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخب فرنسا حامل اللقب، وأستراليا والدنمارك.

وجاءت قائمة تونس كالتالي:

في حراسة المرمى: أيمن دحمان (الصفاقسي)، بشير بن سعيد (الاتحاد المنستيري)، أيمن البلبولي (النجم الساحلي)، معز حسن (الأفريقي).

 

خط الدفاع: منتصر الطالبي (تشايكور ريزه سبور التركي)، ياسين مرياح (الترجي)، ديلان برون (ميتزالفرنسي)، بلال العيفة (الكويت)، نادر الغندري (فيسترلو البلجيكي)، علي معلول (الأهلي)، علي العابدي(كان الفرنسي)، وجدي كشريدة (ساليرنيتانا الإيطالي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، عيسى العيدوني(فيرينتسفاروشي المجري).

خط الوسط: إلياس السخيري (كولن الألماني)، غيلان الشعلالي (الترجي)، محمد بن رمضان (الترجي)،فرجاني ساسي (الدحيل)، حنبعل المجبري (مانشستر يونايتد) أنيس بن سليمان (بروندبي آي إفالدنماركي).

الهجوم: يوسف المساكني (العربي القطري)، وهبي الخزري (مونبلييه الفرنسي)، ياسين الخنيسي(الكويت)، نعيم السليتي (الاتفاق السعودي)، عصام الجبالي (أودنسه الدنماركي)، سيف الدين الجزيري(الزمالك).