الأحد 04 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

"الوضع مستقر" يعود بموسم جديد أكتوبر المقبل

الوضع مستقر
الوضع مستقر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن فريق عمل مسلسل "الوضع مستقر" عن عرض  الموسم الثاني ابتداء من 13 أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن لاقى الموسم الأول من هذا العمل الدرامي نجاحا واسعا.

وتشارك في الموسم الجديد الفنانة المصرية أمينة خليل كضيفة في الموسم الجديد من العمل، وينضم إليها كوكبة من الممثلين المستمرين من الموسم الأول، مثل خالد منصور وشادي ألفونس وإنجي كيوان وانتصار وحاتم صلاح.

وأعربت رولا كرم النائب الأول للرئيس للمحتوى والقنوات العربية، بهذه المناسبة، عن حماسها بعودة جوقة الكوميديين المبدعين من أبطال "الوضع مستقر" في الموسم الثاني من المسلسل. وقالت: "يُعدّ هذا الموسم تصويتًا ناجحًا على الثقة في إنتاجات OSN+ الأصلية باللغة العربية، وشاهدًا على ارتفاع الطلب على المحتوى العربي والتنامي المستمرّ لأذواق المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وبإمكان مشاهدي مسلسل "الوضع مستقر"، الذي أخرجه وائل فرج، توقّع المزيد من الإثارة والدراما في هذا الموسم، حيث تأتي العائلة والعمل والحبّ والجريمة، وكل ما يتخلّل ذلك، في طليعة الأحداث.

و سيتم بث الموسم الأول في حلقات متتالية قبل يوم واحد من عرض الموسم الثاني يوم 12 أكتوبر الساعة 23:45 بتوقيت السعودية.  و سيكون هناك إعادة للموسمين 1 و 2 اعتبارًا من 29 أكتوبر من السبت إلى الخميس الساعة 22:00.

 وكان الموسم الأول من هذا العمل الكوميدي قد عُرض في سبتمبر من العام الماضي.