الأربعاء 17 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

أحمد فتحي: طلبات الانضمام لتنسيقية شباب الأحزاب إلكترونيا

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

أكد النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن ما يقرب من 60ألف استمارة يتم تقديمها للإنضمام إلي التنسيقية، موضحا أنه يتم تقيييم هذه الطلبات إلكترونياً، وقال أن التقييم الإلكتروني يكشف السمات الشخصية، ويعطي تقرير عن هذه الشخصية بدون تدخل بشري.

وأضاف فتحي، خلال لقاءه على قناة "إكسترا نيوز"، أن تسيقية شباب الأحزاب كيان محترم، وهناك تمكين حقيقى من أعضائها كأعضاء مجلس النواب مجلس الشيوخ وأعضاء تنفيذين داخل السلطة التنفيذية، مؤكدا أنه لابد أن يكون لدى التنسيقية كفاءات تخدم الشعب المصرى لأن بيهم تنفيذيين وأعضاء مجلس الشيوخ ونواب بالبرلمان.

وأشار إلي أن التنسيقية تمتلك نادي المدربين الذي يُثقل من مهارات أعضاء التنسيقية ويتم تجريب هذه المهارات بشكل عملي، كما أن هناك لجنة داخل التنسيقية تشمي بلجنة البروتوكولات تقوم بعمل بروتوكولات مع السلطة التنفيذية، الهدف منه خدمة المواطنين.

وأوضح فتحي، أنه يتم عمل تدريبات تعتمد على كفاءات أعضاء التنسيقية، حيث تدرب التنسيقية عدد من الشباب، ونتفق مع أفضل الشركات في العالم في اكتشاف المواهب والتي تقيس 108 وجها في الشخصية لتكتشف المواهب.

وتقدم فتحي، بالتهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30يونيو، متمنياً دوام نعمة الأمن والأمان والإستقرار لمصر.