الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

بعدما تصدر «واحد تانى» أعلى الأرقام بين أعماله.. أحمد حلمى: فى كل أفلامى لم أتوقع حجم إيراداتها

فيلم واحد تانى
فيلم واحد تانى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

مع استمرار تصدره شباك التذاكر للأسبوع الرابع على التوالي، وبعد تحقيق الفيلم الأعلى إيرادات بين أعماله السينمائية المختلفة، علق الفنان أحمد حلمي على تربع فيلمه الجديد «واحد تاني» على عرش إيرادات السينما وعرش إيرادات أعماله قائلا: “في كل الأفلام اللي عملتها عمري ما توقعت الإيرادات، ولا بحب أتوقع بصراحة”.

وتابع «حلمى» مقارنة بكل أفلامي السابقة يعتبر فيلم «واحد تاني» أعلي إيراد في أفلامي السابقة، ومازال الإيراد مستمرا الحمد لله لحد الفيلم ما يترفع من دور العرض، مشيرا إلى أن هذا الرقم الحالي هو الإيراد الداخلي في مصر فقط، غير الإيرادات الخارجية في الدول العربية والعالم، وقال إن الإيرادات الخارجية تخص الموزعين الخارجين لكنها تكون مؤشرا ومقياسا مهما جدا لنجاح وتواجد الفيلم المصري عموما في الخارج.

وكسر فيلم «واحد تاني» حتى إيرادات أول أمس الأربعاء حاجز الـ٥٠ مليون جنيه، حيث سجلت الإيرادات الثلاثاء الماضي٥.٧ مليون جنيه محتلا الترتيب الأول بين الأفلام، ليصل إجمالي إيراداته في اليوم نفسه إلى ٤٩.٣ مليون جنيه.

وقال «حلمي» في تصريحات سابقة حول تجربته في الفيلم، طبعا مبسوط جدا بتجربتي في الفيلم ده لأنها الحقيقة تعبر عني أنا شخصيا في وقت أنا فقدت فيه الشغف، وأنا بحب أن المواضيع اللي بعملها تتكلم عن شئ يهمني ويهم الناس، وحسيت إن في قاعدة عريضة من الناس الحقيقة عندهم فقدان الشغف في شغلهم أو في الحياة عموما".

وتابع حلمي: فكرة الفيلم عجبتني ومختلفة لأنها تخص أكثر فئة الشباب" وأضاف: "الفيلم ده أنا عملته لأنه يخص الشباب بشكل كبير جدا، وأن فكرته شبابية، فكرة فقدان الشغف للأسف بقت عند شباب كتير أوي بقت منتشرة جدا، ومش في مصر بس، ده في كل مكان في العالم.. أي شاب يشوف الفيلم يحس بأهمية حياته، وعمره وكل ساعة بتعدي في يومه ومش هيرضي يضيع ثانية في القعاد علي الكنبة، فالفيلم حماسي ومشجع جدا أنك تقرر تقوم تعمل اللي أنت بتحبه وتستمتع بيه وبحياتك عشان متندمش في المستقبل". 

وعن ردود الفعل حوله قال «حلمي» سعيد جدا بنجاح الفيلم وسعيد أنه وصل لناس كتير وسعيد بحجم الإيرادات التى ‏ ‏تعتبر من ‏أعلى الإيرادات التى حققتها، كمان سعيد بالتجربة بشكل كبير جدا مع السيناريست الجميل هيثم دبور والمخرج الرائع محمد شاكر، وشركة الإنتاج سينرجي.

وعلق «حلمي» على البلاغ المقدم مؤخرا ضد الفيلم والذي يتهمه بالترويج للمثلية قائل: لا ألتفت.

تدور أحداث فيلم حول موظف يعمل أخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهما القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

يشار إلى أن الفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، وأحمد مالك.