الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الأهلي يسدد المقابل المادي لدعم الجمهور استعدادًا لرحلة كازابلانكا

الخطيب
الخطيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مصدر مسئول في مجلس إدارة الأهلي سداد قيمة الدعم المقدم من القلعة الحمراء للجمهور والخاص برحلة المغرب لمن يرغب في السفر لدعم الفريق الأول لكرة القدم، والذي تبلغ 3 آلاف جنيه للفرد الواحد لشركتي السياحة اللتين تم الاتفاق معهما لتنظيم رحلات الطيران لنقل المشجعين إلى المغرب استعدادًا للقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر 30 مايو الحالي.

يأتي ذلك بعد القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة مساء الأحد عقب اجتماعه الممتد بحضور ممثلي شركة كرة القدم، كما اتخذ المجلس عددًا من القرارات في الاجتماع أبرزها الاستمرار في دعوى النادي القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت التداعيات المقبلة «سلبًا أو إيجابًا»، لإرساء مبدأ العدالة بعيدًا عن أية خلافات وهمية مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها خاصًة وأن الاتحاد الإفريقي لم يرد على الطلبات الحمراء والتي تم إرسالها إلى «كاف» منذ أربعة أيام.

وشدد مجلس الإدارة على الرفض القاطع لمحاولات البعض إثارة خلاف مع نادى الوداد المغربى الشقيق، والتأكيد على ما جاء في الاجتماع السابق لمجلس الإدارة بأن الخلاف القائم حاليًا مع الاتحاد الإفريقي فقط، والذي جاءت حيثيات قراره الخاص بتحديد ملعب المباراة النهائية متناقضة وأن النادي الأهلي يعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطه بكل الأندية المغربية الشقيقة ومسئوليها.

وكلف مجلس الإدارة محمود الخطيب رئيس النادي بترأس بعثة الأهلى للمغرب لمؤازرة اللاعبين في النهائي على أمل تحقيق اللقب الثالث على التوالي وتحقيق إنجاز غير مسبوق وحصد دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

وكانت حالة من الارتياح سادت النادي بعد قرار رابطة الأندية تأجيل مباراة إيسترن كومبانى في الدوري والتي كان من المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء.

وكان الأهلي طلب تأجيل اللقاء وعرض على الرابطة خوض اللقاء في فترة توقف الدوري المقبلة بدون اللاعبين الدوليين وهو الاقتراح الذي لاقى قبولًا بعد فترة من الشد والجذب بين الأهلي من جهة، واتحاد الكرة والرابطة من ناحية أخرى حتى صدر القرار بشكل رسمى مساء الأحد الماضى.

في نفس السياق يسابق الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة الزمن لتجهيز الثلاثي عمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، للقاء الوداد المغربي المرتقب حيث تؤكد المؤشرات اقترابهم من اللحاق بالمباراة وفقًا لبرنامج طبي وبدني وتأهيلي يخضع له الثلاثي حاليًا لاسيما وأنه لا يوجد بديل وأن وجود «أفشة» في هذا المكان مجازفة كلفت الفريق كثيرًا أمام البنك الأهلي وإنبي لعدم إجادته في هذا المكان.

وكان الأهلي رفع رصيده للنقطة 37 في المركز الثالث بعد الفوز الصعب على إنبي في اللقاء الأخير بالدوري بهدفين قاتلين من التونسي علي معلول بعد أن كان إنبي قد تقدم بهدف في الدقائق الأخيرة ما جعل سعادة الفوز تتضاعف داخل الفريق الذي غاب عن طريق الانتصارات في 4 جولات متتالية.