الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

عضو إدارة المقاولون:الفراعنة قادرون على تخطى عقبة السنغال والتأهل للمونديال

منتخب مصر
منتخب مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب المهندس كريم رأفت منير عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب عن تفاؤله وثقته في قدرات لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني قبل ساعات من مواجهة الفراعنة  للسنغال في المواجهة الثانية والحاسمة في مسيرة المنتخب المصري نحو التأهل لكأس العالم بقطر.

وأضاف عضو مجلس إدارة المقاولون، أن ثقته كبيرة في قدرة رجال منتخبنا الوطني على تخطي  موقعة السنغال بداكار وتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل لكأس العالم.
وأوضح كريم رأفت منير أن لاعبي مصر مطالبون بالأداء المتوازن، ويفضل أن يكون مائلا  نسبيا للدفاع، ولابد من التركيز على تسجيل هدف يُدمِّر كل حسابات السنغال واللعب على المرتدات والأفضل الدفع بثلاثى هجومي يمتلكون السرعة والمهارة أمثال محمد صلاح وعمر مرموش وتريزيجيه، على أن يلعب الثلاثي بدون تمركز وتبادل الأدوار بينهم.

من جانبه أكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه مقتنع تمامًا أن طرفي نهائي كأس أفريقيا يجب أن يتأهلا إلى كأس العالم. 
وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال: “في النهاية آمل أن يفوز فريقي وأن تكون مصر في كأس العالم”.
وتابع: “نحن لا نفوز المباريات بالسحر، نحن نفوز بمجهود لاعبينا، الشيء الأهم بالنسبة لنا غدًا أننا نلعب جيدًا داخل الملعب، آمل أن تكون هناك كرة قدم جيدة داخل الملعب من الفريقين”.
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، الفوز على نظيره منتخب السنغال بهدف دون رد في مباراة الذهاب التى أقيمت مساء أمس من المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر. 
ويواجه الفراعنة الأسود غدا الثلاثاء، فى إياب المرحلة ذاته لتكون المباراة الفاصلة بوصول أحد المنتخبين إلى كأس العالم رسميا.