الإثنين 08 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

اليوم.. أمطار على القاهرة الكبرى واضطراب بحركة الملاحة

حالة الطقس
حالة الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس 3 مارس إلى الثلاثاء 8 مارس، حيث إنه اعتبارا من اليوم سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة بقيم تتراوح 7:4 درجة مئوية على كافة الأنحاء، ليسود طقـــس معتـــدل الحرارة نهـــارا على القــــاهرة الكبـــرى والوجـــه البحرى والسواحـــل الشرقية مائل للبرودة على السواحل الغربية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد أنه يشهد اليوم الخميس، أمطـار خفيـفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأمطار خفيـفـة على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد الى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، ونشـاط ريـاح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 70:60 كم/سو ارتفاع الموج من 5:3 متر.

ويشهد الجمعة 4 مارس والسبت 5 مارس ، شـبـورة مائيـة من 4 الى 8 صباحا تقريبا علي بعض الطـرق المؤدية من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

كما يشهد الأحد 6 مارس، نشاط ريـاح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما يشهد الاثنين 7 مارس، شـبـورة مائيـة من 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطـرق المؤدية من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

ونشـاط ريـاح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ونوهت الأرصاد بأنه يشهد الثلاثاء 8 مارس، شـبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطـرق المؤدية من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .