السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

التسويق الجماعى للاتحادات وتأسيس شركة مساهمة أولويات قائمة حسام مصطفى بانتخابات البارالمبية

قائمة الدكتور حسام
قائمة الدكتور حسام الدين مصطفى لرئاسة اللجنة البارالمبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى المرشح لرئاسة اللجنة البارالمبية عن أهم أهداف قائمته الانتخابية استعدادًا للانتخابات المقرر إقامتها يوم 13 فبراير المقبل، التي ترتكز على تطوير الرياضة البارالمبية المصرية وتشمل محاور مختلفة على رأسها كيفية إيجاد مصادر التمويل وزيادة الموارد المالية التى تتيح توفير كافة إمكانيات الرعاية لأصحاب الهمم والرياضيين البارالمبيين محليا ودوليا للاتحادات الرياضية الأولمبية والبارالمبية بطريقة عادلة وشفافة.
قال مصطفى في تصريحات رسمية أن من بين أهداف قائمة التي تعمل تحت شعار "قادرون معا.. في الجمهورية الجديدة" تأهيل الكوادر وتنظيم الأنشطة المحلية ونشر الرياضات البارالمبية والعمل علي تمثيل الدولة التمثيل الذى يعيد لها مكانتها التي تليق بها وبريادتها التاريخية لهذا المجال الحضارى فى القارة الأفريقية ودول الشرق الأوسط
أضاف المرشح لرئاسة اللجنة البارالمبية أن أهم الأهداف التي يسعى إليها هو تأسيس بالشراكة مع الاتحادات الرياضية شركة مساهمة للاستثمار الرياضى تساهم في تمويل الرياضات البارالمبية بما يتوافق مع نصوص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.
الجديد بالذكر أن قائمة الدكتور حسام الدين مصطفى تضم كل من الدكتور أحمد عوين نائبا وعماد رمضان أمينا للصندوق وإيهاب حسنين والمهندس أمل مبدى والدكتور أشرف العجيلى وشعبان الخطيب ومحمد عزت وماجد أنور في العضوية.
المعروف أن لجنة التظلمات باللجنة الاولمبية المصرية أصدرت قرارها بشأن التظلم المقدم من الدكتور حسام الدين مصطفى المرشح على مقعد رئاسة اللجنة البارالمبية المصرية وإيهاب حسنين المرشحي على منصب عضوية مجلس الإدارة.

تضمن القرار الصادر من لجنة التظلمات رفض قرار مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بابداء ملاحظات غير قانونية على المرشحين وفقا لشروط الترشح المتضمنة فى لائحة النظام الأساسي للجنة البارالمبية المصرية، ورفض استبعادهما من قائمة المرشحين للانتخابات المحدد اقامتها ١٣ فبراير المقبل لانتخاب مجلس ادارة جديد للدورة الانتخابية 2021 / 2024.