الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

اليوم .. وزير الرياضة يجري مسحة طبية ثانية

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يجري الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مسحة طبية ثانية اليوم الأحد، بعد أن أجرى  مسحة  اولي الخميس الماضي كانت نتيجتها إيجابية.
وكان وزير الرياضة أجري تحليل المستضد السريع أو ما يُعرف بـ"رابيد تيست" في تشخيص حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد،  الأربعاء الماضي والتي كانت نتيجته الإصابة بفيروس كورونا، والتي على إثرها ألغى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سفره إلى العاصمة الكاميرونية "ياوندي" لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره السودانى ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الكاميرون والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون مقابل

ومن جانبه أكد وزير الرياضة، متابعة الجماهير المصرية للمنتخب الوطنى فى منافسات البطولة الإفريقية، وتشجيعهم للاعبين لتقديم أداء يليق بمكانة كرة القدم المصرية، وتحقيق الفوز بلقب البطولة الغائب من عام ٢٠١٠.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته فى إمكانيات وقدرات لاعبى المنتخب الوطنى، وقدرتهم على تحقيق إنجاز جديد، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر منهم الكثير. وتخطي عقبة منتخب كوت ديفوار الأربعاء المقبل في دور  ثمن نهائي البطولة 
ورغم إصابة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلا أن الحالة مستقرة ويواصل مهام عمله، حيث عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع اللجنة المنظمة لاجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لاجتماعات الوكالة في مايو المقبل، وكذا ترتيبات الاجتماع المقرر انعقاده مع ممثلي الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات أخر الشهر الجارى.

تطرق اللقاء للحديث حول ما تم اتخاذه من تجهيزات وترتيبات متعلقة باستضافة فعاليات المكتب التنفيذي واجتماع مجلس ادارة  الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات  في مايو المقبل، وآليات تشكيل اللجان المنظمة لفعاليات الاجتماعات، والتجهيزات اللوجستية التي سيتم اتخاذها تباعاً، وأماكن الاقامة التي سيتم توفيرها للمشاركين بالاجتماعات.

أكد وزير الشباب والرياضة، الحرص على دعم مجهودات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ونشر التوعية بمخاطر المنشطات علي الرياضيين، والعمل على التنسيق مع مسئولي الوادا والنادو بشأن الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة اجتماعات المكتب التنفيذي ومجلس إدارة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لتحقيق النجاح لها في ضوء تفوق الدولة المصرية في استضافة كبري الفعاليات والبطولات الرياضية.

من جانبه، أوضح الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنه تم إبرام عقد مع شركة Spine Medical  للمشاركة في تنظيم اجتماعات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات واقامة مؤتمر للطب الرياضي على هامش الاجتماعات.