الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

ماذا قالت النيابة بشأن انتحار شاب عقب زفافه بالبدرشين؟

الشاب المنتحر
الشاب المنتحر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة قراراً بتشريح جثة شاب أنهى حياته طعنًا بسلاح أبيض سكين عقب انتهاء مراسم حفل زفافه ودخوله إلى عش الزوجية لمعاناته من أزمة نفسية حادة، في قرية أبو رجوان القبلي التابعة لمركز ومدينة البدرشين.

وصرحت بدفن جثة الشاب عقب الانتهاء من ذلك، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لكشف ملابساتها، وكذلك استدعاء أسرته لسماع أقوالهم حول الحادث.

يذكر أن رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب غارقًا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "خالد ا" شاب في العقد الثالث من عمره، غارقا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن.

وبسؤال أهلية المتوفى أفادوا بأنه عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفى ودخوله إلى غرفته فوجئوا بصراخ العروس وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم، وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية حادة عقب زواجه، وبسؤال زوجة المتوفى أفادت بأن زوجها عاني من أزمة نفسية حادة عقب انتهاء مراسم زفافهما ودخل إلى المطبخ وأحضر سلاحاً أبيض "سكين"، وأقدم علي إنهاء حياته. ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.