الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

صدقي صخر ينتهي من تصوير دوره بمسلسل قواعد الطلاق الـ 45

صدقي صخر
صدقي صخر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتهى الفنان صدقي صخر من تصوير دوره بمسلسل قواعد الطلاق الـ 45، لينتظر عرضه يوم 21 نوفمبر، وذلك بعد تغيير اسمه من دليلك الذكي للطلاق، يقوم صخر في المسلسل بشخصية إسماعيل هو شقيق "إنجي المقدّم" وزوج "جيهان الشماشرجي".

وقال صخر، في بيان صحفي: "استمتعت بالعمل في هذا المسلسل بجميع مراحله، بدايةً من قراءة السيناريو، التحضير للشخصية، تصوير المشاهد، ومتحمس جدًا لإطلاقه كي أشاهد هذا المزيج الكوميدي المصري في قالبه الاجتماعي".

وتدور أحداث مسلسل «قواعد الطلاق الـ 45» المأخوذ عن «Girlfriends' Guide to Divorce» حول كاتبة لديها شهرة واسعة ومؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجه الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة.

ويتكون المسلسل من 45 حلقة، ويقوم ببطولته إنجي المقدم، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، هيدي كرم، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي،  وإخراج مصطفى أبو سيف.

وينتظر صدقي إطلاق فيلمه القصير الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لينافس في مسابقة الأفلام القصيرة، كما شارك مؤخرًا في الفيلم القصير أقولك على سر، وينتظر حاليًا الإعلان عن عرضهما خلال هذا العام، كما أطلق صدقي منذ أسابيع كليب جديد لأغنية بيض بالعجوة، ليبرز تعدد مواهبه ويغني ويعزف على 6 آلات مختلفة.

WhatsApp Image 2021-11-15 at 6.24.55 PM
WhatsApp Image 2021-11-15 at 6.24.55 PM