السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أهلي ٢٠٠٦ يفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية

أهلي ٢٠٠٦
أهلي ٢٠٠٦
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٦، على ضيفه الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من بطولة الجمهورية. 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: عمر كامل. 

الدفاع: مازن أحمد - أحمد عابدين - عمر زكريا - عبد الله طاهر. 

الوسط: يوسف إسلام - حسام عادل - هشام مصطفى - عمر معوض - عمار وليد. 

الهجوم: محمد أحمد سعد «شيبة». 

وشارك عبد الرحمن هشام بدلًا من «شيبة»، وإبراهيم عادل بدلًا من عمار وليد، وعلي الدين علاء بدلًا من عمر زكريا. 

افتتح مازن أحمد التسجيل للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة ٢٩، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني أضاف عمار وليد الهدف الثاني في الدقيقة ٥١، بعدما ارتدت له الكرة من القائم بعد تسديدة عمر معوض، الذي سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة ٥٧، تحصل عليها «شيبة» بعد عرقلته من مدافع الاتحاد، ليفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل. 

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٦» رصيده إلى ١٥ نقطة، من الفوز في ٥ مباريات والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من الشرقية للدخان خلال الجولة الأولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز في الجولة الثانية على غزل المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز على إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، مسجلًا ١٦ هدفًا، مقابل ٧ أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.