الجمعة 03 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة بمركزي ديرمواس وسمالوط

مراكز المنيا تواصل تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

الموجة 18 لإزالة
الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مراكز ومدن المحافظة، تواصل اليوم الجمعة تنفيذ الموجة 18، لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.
وأكد المحافظ أن هناك تنسيقا مستمرا بين جميع الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية، ومديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة مع جميع الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة.
من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس حملة مكبرة، لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمجلس قروي تل بني عمران، حيث أسفرت الحملة عن إزالة 25 حالة تعد على أملاك الدولة، منها ٣ حالات أملاك دولة، بقرية الحاج قنديل، بمساحة ٣٣٠ مترا، و11 حالة إشغال طريق، بتل بني عمران، بطول ١٢ مترا، و10 حالات أملاك ري، بتل بني عمران، بطول ٤٠متر، وحالة مخالفة للقانون ١١٩، بعزبة فرجاني بطول ٣٠ مترا.
كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن إزالة ١٢حالة تعد، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Screenshot_6
Screenshot_6
WhatsApp Image 2021-10-29 at 1.42.09 PM
WhatsApp Image 2021-10-29 at 1.42.09 PM
Screenshot_3
Screenshot_3
Screenshot_5
Screenshot_5
Screenshot_4
Screenshot_4
Screenshot_1
Screenshot_1
Screenshot_2
Screenshot_2