الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

وكيل النقاز يكشف موقفه من الرحيل إلى بيراميدز

النقاز
النقاز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف حازم فتوح وكيل اللاعبين الموقف الأخير فيما يخص أزمة حمدى النقاز والعروض التى وصلته 

وأكد وكيل اللاعبين، عدم وصول أي عروض لحمدي النقاز، وأنه وموكله استمعا  لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ووضعا كل السيناريوهات التي يمكن تنفيذها حال عدم رفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك"

وتابع: اللاعب يرحب بشكل مبدئي بجميع السيناريوهات ولا يوجد مانع لديه من الإعارة.

وقال حازم فتوح: "لم يصل للزمالك أي عرض رسمي من بيراميدز للتعاقد مع حمدي النقاز، ولم يحدث أي تواصل من قبل مسؤولي النادي".

الغضب يجتاح النادى

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب داخل أروقة نادي الزمالك خاصة بين المرشحين لانتخابات النادي بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتأجيل فتح باب الترشح للإنتخابات لحين انهاء أزمة تنقية ما يقارب من عضوية 90 ألف عضو من الجمعية العمومية للنادي بسبب عدم قانونية عضوياتهم .

ولجأ مجلس ادارة النادى الأبيض برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير النادى إلى وزير الشباب والرياضة لإيجاد حل لهذه الورطة خاصة انه تباينت ردود الأفعال داخل الزمالك بعد تأجيل الإنتخابات حيث أعلن عمر هريدي الذى تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي أنه سيطعن على القرار وسيلجأ للقضاء لتعويضه لما وقع عليه من ضرر خاصة بعد أن القرار صدر مباشرة بعد تقدمه بأوراق ترشحه .

وهاجم تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق قرار تأجيل فتح باب الترشح لإنتخابات الزمالك "ولف بينا يا دنيا هو نادى الزمالك ده مالوش أهل يسألوا عليه، يا وزير الشباب عايزين نخلص الله يرضى عليك، وأشار: هو انتم جايين دلوقتى تنقى العضويات  ، ما كنت اعملوا الموضوع ده من فتره ما هو النادى فى ايديكم زى الشخشيخة . هى حبكة دلوقتى انتم غاوين عطله ورغى من الجماهير ". 

والمثير أن حسين السمري المدير التنفيذى للزمالك فاجأ الجميع وقال إن الوقت ضيقا للغاية لتنقية 90 الف عضو ، وانه فى حالة تعذر تنقية هذه العضويات سيتم تأجبل الإنتخابات الى يوليو المقبل، وهو ما أشعل غضب جماهير الزمالك التى ترغب فى انتخاب مجلس جديد للنادي لإنقاذه من دوامة الديون خاصة انه يديره منذ فترة طويلة لجان مؤقتة.