الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

البابا تواضروس الثاني يكرم إحدى طالبات جنوب سيناء لتفوقها

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصد توجيه عام التربية الدينية المسيحية بتعليم جنوب سيناء على المركز العاشر على مستوى الجمهورية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز المسابقة الثقافية البحثية لمادة التربية الدينية المسيحية، التي تنظمها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين نائبًا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة راندا شاهين رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة وبمشاركة وائل سعيد عطيه ميخائيل موجه عام التربية الدينية المسيحية بجنوب سيناء .

تضمن الحفل كلمات للدكتور عبد الله حنا المشرف على المسابقة ورئيس لجنة التحكيم، والدكتور رضا حجازي، والدكتورة راندا شاهين، واختتمت الكلمات بكلمة لقداسة البابا أشاد خلالها بفكرة المسابقة، مقدمًا الشكر لوزارة التربية والتعليم وفريق إدارة المسابقة والمشاركين فيها، وتناول قداسته ثلاثة معانٍ تقدمها المسابقة وتساهم في بناء المجتمع، وهي التعاون والتنافس والمثال.

واختُتِم الحفل بتكريم الدكتور رضا حجازي، والدكتورة راندا شاهين، وعدد من القيادات بالوزارة وموجهي التربية الدينية المسيحية، ثم توزيع الجوائز على الفائزين من مختلف المراحل.

وحصدت الطالبة نيرفانا ماجد بمدرسة الأهرام الرسمية لغات بإدارة طور سيناء علي المركز العاشر علي مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية ضمن عدد المشاركين 20 مشاركا من المعلمين والطلاب بكل مديرية على مستوى الجمهورية ( 5 تلاميذ مرحلة ابتدائي - 5 طلاب مرحلة إعدادي - 5 طلاب مرحلة ثانوية - 5 مشاركين من المعلمين والموجهين).

ومن ناحيته هنأ محمد حامد عقل، وكيل الوزارة توجيه عام التربية الدينية المسيحية بالمديرية على المركز المشرف التي حصلت عليه المديرية، كما هنأ الطالبة نيرفانا ماجد على مشاركتها وفوزها بالمركز العاشر على مستوى الجمهورية ومتمنيا لها المزيد من التميز والنجاح .

ومن جانبه قدم وائل سعيد الشكر والتقدير لوكيل الوزارة ولوكيل المديرية على الدعم الكبير التي توفره المديرية لتحقيق المزيد من المراكز لتعليم جنوب سيناء بين محافظات مصر .

كما وجه التهنئة للطالبة نيرفانا ماجد وأسرتها على توفير سبل الدعم لها حتى حققت هذا الإنجاز المشرف .

صورة2
صورة2