الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تصدع في البيت الأبيض.. مشادات للبيب في اجتماع المجلس وشبهات تحوم حول صفقة النقاز

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لم تهنأ كثيرا اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالألقاب التى حققتها فرق النادي المختلفة الفترة الماضية، سواء في كرة القدم أو السلة أو اليد أو الطائرة، فسرعان ما شتت الأزمات المالية والمشاكل من وحدة أعضاء اللجنة.  

وعلمت " البوابة " من مصادرها داخل النادي الأبيض أن اجتماعا قد انعقد لمجلس إدارة النادي الأبيض منذ ساعات قليلة شهد مشادة كبيرة واعتراضا من قبل حسين لبيب مع بعض أعضاء اللجنة، الأمر الذى دفع لبيب للمغادرة . 

ويأتي ذلك على خلفية أزمة إيقاف القيد الخاص بالنادي الأبيض من قبل الاتحاد الدولي لفترتين، بالإضافة لأزمة الدولي التونسي حمدى النقاز والذى تسبب عودته في انقسام داخل النادي ما بين المؤيد والمعارض، بالإضافة لرفض فئة كبيرة من جماهير الزمالك عودته مرة أخرى . 

كما علمت "البوابة" أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق مصمم حتى الآن على قرار استقالته من منصبه، وذلك بسبب التخبط الإداري الكبير للجنة الحالية برئاسة لبيب، فضلا عن غضب نبيه الشديد من قرار التعاقد من حمدى النقاز، حيث أكد مصدر مقرب من نبيه أنه يعترض على عودة اللاعب لصفوف الزمالك مرة أخرى بعد رحيله في المرة الأولى بطريقة غير لائقة. 

وفي السياق ذاته وبالحديث عن حمدى النقاز، فقد علمت البوابة من مصادر متعددة أن الشبهات تحوم حول صفقة اللاعب التونسي، وعن حصول بعض المتسببين في عودة النقاز على بعض العمولات مقابل السماح للاعب بالعودة مرة أخرى .

وينتظم فريق الكرة الأول بالزمالك في معسكر مغلق حاليا ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك حتى يوم 27 من الشهر الجاري، وهو المعسكر الذى يأمل من خلاله المدرب باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعبين بشكل بدني وفني مميز استعدادا للموسم القوى الذى سيشهد مشاركة الزمالك في بطولات مختلفة محلية وإفريقية، حيث ينتظر النادي لقاء مع توسكر الكيني في ضربة البداية بدور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة لمباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان، فضلا عن الاستعداد للبطولة الأم بانطلاق الدوري الممتاز للموسم الجديد في الفترة المقبلة .