الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

شاهد.. لحظة انتحار فتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز

لحظة انتحار الفتاة-
لحظة انتحار الفتاة- جانب من الفيديو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصلت “البوابة نيوز” على فيديو من كاميرات المراقبة يوثق لحظة انتحار فتاة داخل مول “سيتي ستارز" بمدينة نصر، وظهر في الفيديو أن الفتاة قفزت من أعلى الحاجز الزجاجي بالطابق السادس للمول.

وانتقل فريق من نيابة مدينة نصر، اليوم الخميس، لمعاينة مكان سقوط فتاة من الطابق السادس بمول سيتي ستارز وأسفر عن مصرعها في الحال.

وكلفت النيابة العامة تشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة.

ويناقش رجال مباحث القاهرة أسرة فتاة سقطت من الطابق السادس بمول سيتى ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن فى تحديد هوية الفتاة وتبين أنها تدعى ميار محمد هشام، 23 سنة، مقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، وتم الوصول لأسرتها وجار تفريغ هاتفها والتأكد من أسباب سقوطها وكون الواقعة قضاء وقدر أم انتحار.

كما يناقش فريق من رجال المباحث عدد من الشهود والعاملين بالمول والذين أكدوا أنهم تفاجأوا بسقوط الفتاة من الطابق السادس مما تسبب فى تهشم جسدها .

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من إدارة أحد المولات التجارية الشهيرة بمدينة نصر مفاده وجود جثة لفتاة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.