السبت 03 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

حريق يلتهم دار رعاية مسنين غير مرخصة بحدائق الأهرام.. والأمن يضبط مالكها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل دار رعاية مسنين غير مرخصة بمنطقة حدائق الأهرام غرب المحافظة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة أن ماسا كهربائيا بأسلاك كاميرات المراقبة سبب نشوب الحريق، كما تبين أن الدار غير مرخصة ونتج عن الحريق إصابة 8 أشخاص باختناق وتمكنت القوات من ضبط مالك الدار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

البداية بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل دار رعاية مسنين بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب4 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، والذي نتج عنه إصابة 8 أشخاص من قاطني الدار باختناق، ودلت التحريات الأولية أن ماسا كهربائيا بأسلاك كاميرات المراقبة سبب نشوب الحريق، كما تبين أن الدار غير مرخصة وأمكن ضبط مالكها واقتياده إلي ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات جارية.