الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

ليست صدفة ولكنها ترتيب من الله.. علي الحجار يحتفي بعيد ميلاد شقيقه وابنه

علي الحجار
علي الحجار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قدم الفنان الكبير علي الحجار التهنئة لشقيقه الأكبر الفنان أحمد الحجار بمناسبة عيد ميلاده الذي يحل اليوم “7 سبتمبر” ، مشيرًا إلى أنه يصادف أيضاً يوم ميلاد ابنه “أحمد” .

وروى علي الحجار قصة ارتباطه الشديد بشقيقه “أحمد” الذي يكبره بسنة ونصف ، ووقوفه بجانبه منذ بداية مشواره مع الغناء ، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يطلق اسم “أحمد” على ابنه ، وتصادف أنه رزق بمولود في يوم عيد ميلاد شقيقه ، فشعر وقتها أن ما حدث ليس مجرد صدفة ولكنه ترتيب من الله سبحانه وتعالى . 

ونشر الفنان علي الحجار صورة لشقيقه “أحمد” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وعلق عليها قائلاً : “كان نفسي لو خلفت ولد أسميه أحمد علي إسم أخويا أحمد ، مش بس لإننا كنا دايماً مرتبطين ببعض جداً لإن فارق السن بيننا سنة ونص .. لأ كمان لإن أحمد أخويا له فضل كبير عليّه فنيآ من أول لحن عملهولي في ألبوم أعذريني اللي باع أكتر من ٤ ملايين نسخة وبعده ألبوم الأحلام وبعدين أنا بيكي ياسمرة أكون ولما الشتا يدق البيبان وبحبك وانطلق عصفور وعشرات الألحان في الألبومات والمسرحيات .” .

واضاف علي الحجار قائلاً : “ وسبحان الله يتولد ابني في نفس اليوم اللي اتولد فيه أحمد أخويا يوم الأربعاء ٧ سبتمبر وطبعا فهمت إن ده ترتيب ربنا مش مجرد صدفة وحققت رغبتي بإن يكون اسم ابني أحمد علي اسم عمه أحمد .كل سنة وأنت طيب يا أحمد” .