الثلاثاء 18 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

حملات مكثفة لرفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية بالشرقية

حملات لإزالة الاشغالات
حملات لإزالة الاشغالات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة اليوم الأحد لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسية والفرعية وأسفرت الحملة عن التحفظ على 25 حالة إشغال متنوعة فضلاً عن التحفظ على التكاتك غير المرخصة لما تمثلة من خطورة وعشوائية بالشوارع الرئيسية، فضلاً عن متابعة قاعات الأفراح والمناسبات ومدى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيرس كورونا. 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع قسم الإنارة بالحى برفع وإزالة الإعلانات والبنارات المخالفة وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بشارع الجلاء وميدان الصاغة ونزلة الكوبرى العلوى اتجاه مديرية الأمن، كما تم رفع الإشغالات بشارع فاروق وشارع الجلاء وشارع البوسطه وشارع مولد النبي وميدان عرابى وميدان التحرير لتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين الحى.

ونفذت رئاسة حي ثان الزقازيق حملة لرفع الإشغالات من الشوارع، وتم ضبط محل غير مرخص ومجهز لافتتاحه ببرج الإصلاح الزراعي بشارع كورنيش الجامعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط كراسي إشغال طريق وترابيزات واستاندات حديدية بمحيط مسجد النصر وشوارع الشونة و العبور و23 يوليو وحسني عبد الجواد، وتم ضبط 8 شيش في عدد من الكافتريات المخالفه بنطاق المدينة وتم تحرير محاضر للمخالفين.

وتم ضبط 33 كرسي بالمنتزهات كما  شملت الحملة شوارع المدينة الرئيسية والفرعية.

وقامت رئاسة المركز بإزالة وفك أعمدة بالحديد والخوص تمهيداً لإستغلالها في اقامة كافيه بدون ترخيص على مساحة  335م  امام مسجد النصر بالمدينة و تم ضبط المخالف وعرضه على النيابة كما تم التحفظ على الحديد المستخدم وتسليمه لمجلس المدينة.

ومن جانبه طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.