الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بالصور.. الكشف عن الزي الرسمي لبعثة مصر البارالمبية

الزي الرسمي لبعثة
الزي الرسمي لبعثة البارلمبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي للجنة البارالمبية للاعلان عن تفاصيل البعثة والزى الرسمى قبل السفر الى طوكيو 2020 .

وتكشف “البوابة نيوز” عن الزي الرسمي للبعثة المصرية البارالمبية المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 والتي تنطلق خلال الفترة من 24 اغسطس الجاري وحتي 5 سبتمبر المقبل.

 

وتعقد اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة النائبة الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة مؤتمرا صحفيا الان لكشف تفاصيل سفر البعثة البارالمبية المسافره الى اليابان للمشاركة فى الدورة البارالمبية بطوكيو، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وابطال مصر المشاركين فى الدورة والأجهزة الفنية للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية فى طوكيو والكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزى الرسمى. 

وأنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان طوكيو 2020، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري. 

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات. 

طوكيو 2020.. 49 لاعبا مصريا بدورة الألعاب البارالمبية

وقد تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة فضلاً عن التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية ، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين . 

ومن جانبها وجهت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة الشكر لوزير الرياضة لدعمه للبعثة واللجنة البارالمبية ومساندته المستمرة لكل أبطال مصر مشيرة أن اللجنة البارالمبية شهدت دعم مادى ومعنوى غير محدود من وزير الشباب والرياضة فضلاً عن حرصة على المتابعة المستمر لكافة الاحتياجات والمتطلبات في مختلف البطولات والمنافسات التي يخوضها أبطال مصر في جميع اللعبات.