الثلاثاء 05 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تشاهدون اليوم .. اليابان تصطدم بـالمكسيك لتحديد المركز الثالث في طوكيو 2020

مباريات اليوم
مباريات اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعرض البوابة سبورت ، أبرز مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6 - 8 - 2021 ، والذي يشهد العديد من المواجهات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة اليابان ضد المكسيك لتحديد المركز الثالث فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، فضلا عن مباراة سبورتنج لشبونة ضد فيزيلا فى الدورى البرتغالى.

مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو

اليابان x المكسيك – الساعة الواحدة ظهرا

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

سبورتنج لشبونة x فيزيلا – الساعة التاسعة والربع مساء

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

موناكو ضد نانت - الساعة التاسعة مساء على قناة beIN SPORT HD 6

مواعيد مباريات ودية

ليفانتي x ديبورتيفو ألافيس – الساعة الثامنة مساء

غرناطة x مالاجا – الساعة الثامنة والنصف مساء

علي جاب أخر، زادت الأحاديث والتكهنات، بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًا عن نادي برشلونة الإسباني، حول وجهته المقبلة.

البعض لم يقتنع بأن الصورة التي التقطها "البرغوث" في إيبيزا الإسبانية، مع نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا "مجرد صورة".

وبات ليو لاعبًا حرًا منذ نهاية عقده مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، وهو ما أثار ضجة واسعة في برشلونة وإسبانيا، زادها اشتعالًا بيان النادي الكتالوني برحيله نهائيًا، بحسب صحيفة العين الإماراتية.

وجمعت الصورة التي نشرها نيمار على حسابه بموقع "إنستجرام" ميسي و3 لاعبين آخرين من باريس سان جيرمان، وهم الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس، والإيطالي ماركو فيراتي.

وينظر للفريق الباريسي بأنه من أبرز المهتمين بضم ليو، الذي يحق له التوقيع مع أي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتشير صحف العالم إلى أن باريس هو الوجهة الأقرب لميسي، خصوصًا وأن النادي ليس لديه أي مشكلة في دفع الراتب الذي سيطلبه ميسي.

وتساءلت صحيفة "كلارين" تحت عنوان عريض "صدمة عالمية.. هل سيكون باريس سان جيرمان هو ناديه الجديد"، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي كان "المرشح الرئيسي لإضافته إلى نجومه" أمثال كيليان مبابي ونيمار.

وأضافت الصحيفة: "ميسي في أوج عطائه ومع أنظاره على مونديال كأس العالم، سيواصل المراهنة على كرة القدم الأوروبية"، مشيرة إلى أنه كان يتودد إلى باريس سان جيرمان المملوك لقطر لسنوات عديدة

في الوقت الذي أعلن فيه ميسي الرحيل، كان مانشستر سيتي يعلن تعاقده الرسمي مع الدولي الإنجليزي جاك جريليش، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.

ولم يكشف بيان النادي الإنجليزي عن القيمة المالية للصفقة، لكن تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أنها بلغت 100 مليون جنيه إسترليني، وهذا ما يجعلها قيمة خرافية في الدوري الإنجليزي.

ومن ثم أصبح جريليش أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، متفوقًا على الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

لكن اللافت أكثر أن مانشستر سيتي قدم جريليش بالرقم 10 الذي كان يرتديه الأرجنتيني سيرجو أجويرو، وهو المفضل لميسي، في إشارة رمزية إلى أن النادي الإنجليزي لا يفكر في التعاقد مع ليو، كما أشارت عدة صحف إنجليزية.