الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

تأجيل محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهما بالمعادي

ارشيفيه محكمة
ارشيفيه محكمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامى زين الدين، تأجيل محاكمة 7 متهمين بخطف متهمين وسرقتهما بالمعادى، لجلسة 28 سبتمبر المقبل. 

تبين من خلال الاوراق ان المتهمين هم فارس .م ، و راضى . ي ، عماد .ط ، رضا .ر ، عماد . ف ، سامر .ا ، رامى .ف وصدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق. 

كشف امر الاحالة ان المتهمين خطفوا بالإكراه المجنى عليهما محمد عباس ، و احمد حسن ، بأن قاموا باصطحابهما عنوة داخل سيارة قيادة المتهم الثانى بعيداً عن أعين زويهم على النحو المبين بالتحقيقات. اضاف امر الاحالة ان المتهمين سرقوا المبلغ المالى المبيت قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليهما بطريق الإكراه الواقع عليهما بالطريق العام، بأن ارتكبوا الجريمة محل الاتهام الأول وتعدوا على المجنى عليهما بالضرب مما شل من مقاومتهما، وتمكنا بتلك الوسيلة القصرية من الاستيلاء على المسروقات ،واشار امر الاحالة ان المتهمين انتحلوا صفة ضباط شرطة على النحو المبين بالتحقيقات. 

وشهد أحد المجنى عليهم وهو "محمد.ع"، أنه بناظً على اتفاق بينه وبين أخر خارج البلاد أعطاه مبلغ من المال لتشغيلها والحصول على نسبة من الأرباح، فذهب لشخص أخر لإعطائه المبلغ المالى بالمعادى، وما أن وصل أبصر المتهم الأول وفوجيء بالمتهمين الأخرين مستقلين سيارة أجرة "ميكروباص"، وقاموا بإكراهه هو والشاهد الثانى للدخول إلى السيارة، بعد أن قرروا لهم أنهم ضباط مباحث، وقاموا بالتعدى عليهم وسرقة المبالغ المالية حوزتهم وأخرجوهم من السيارة وفروا هاربين.