الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رئيس البعثة في طوكيو يحفز منتخب المصارعة قبل انطلاق الفعاليات

منتخب المصارعة في
منتخب المصارعة في طوكيو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020، جلسة مع لاعبي منتخب المصارعة بحضور عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة من أجل تحفيز اللاعبين وتأكيد ثقة البعثة المصرية في قدراتهم في المنافسة بقوة في منافسات المصارعة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتأتي الجلسة ضمن الجلسات التي يعقدها رئيس البعثة المصرية من أجل رفع معنويات اللاعبين وخاصة المقبلين على منافسات جديدة في الفترة القادمة. 

ويستعد منتخب المصارعة لانطلاق المنافسات الخاصة به يوم 1 أغسطس .

وشهدت نتائج  البعثة المصرية خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا باليابان نتائج مقبولة  أفضلها  فوز منتخب مصر لكرة اليد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة 33-29 في ثالث مواجهات الفراعنة بالمجموعة الثانية لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020،  وحقق منتخب مصر لليد الفوز  على البرتغال في بداية المشوار ثم خسر من الدنمارك ويتبقى مواجهتي السويد والبحرين ضمن مباريات المجموعة.  

وحقق منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة المركز الخامس في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على منتخب إيران بنتيجة 45-24 في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس بعد الفوز على منتخب الاتحاد الروسي بنتيجة 45-41 في مباراة الترتيب بعد الخروج من دور الثمانية بالخسارة من منتخب كوريا الجنوبية المصنف الأول على العالم.  

بينما خسر منتخب  مصر لسلاح سيف المبارزة رجال أمام  منتخب كوريا الجنوبية المصنف الأول على العالم بنتيجة 45- 39 في دور الثمانية لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020   بينما خسر عبدالرحمن عرابي لاعب منتخب مصر للملاكمة  أمام اللاعب البريطاني بنجامين وايتكير في دور الـ16 بنتيجة 5_0.

وحرص  وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والسفير المصري باليابان أيمن كامل والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية على متابعة  مباراة عبدالرحمن عرابي لاعب لمساندته ودعمه خلال اللقاء. 

وودعت أمل أدم منافسات القوس والسهم من دور الـ32 بعد الخسارة من لاعبة كوريا الجنوبية بنتيجة 6-0.