السبت 25 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

علي فايز يحضر للموسم السادس من "طريق الخير"

طريق الخير
طريق الخير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يحضر الإعلامي علي فايز، لموسم جديد لبرنامجه الشهير "طريق الخير "، والذي يعد واحدا من أكثر البرامج مشاهده جماهيريه علي السوشيال ميديا بعدما حقق نسب متابعة تعدت النصف مليار خلال السنوات القليلة الماضية.
وأشار فايز في بيان صحفي أنه سعيد بهذا الإنجاز مؤكدا انه لم يكن يتخيل أن تصل رسالته إلى هذا الكم من الناس.

وقال علي فايز إن البرنامج من فكرته وتقديمه وإعداد ايه حبشي ومسجل في المصنفات الفنية مشيرا الي انه سوف يستمر بنفس الإسم وسوف يعرض قريبًا على احدى القنوات الفضائية الكبرى، بعدما اتفق علي جديد موسمه الجاري تحضيره مع إحدى القنوات الفضائية.

وأضاف فايز أن فقرة صندوق الجوايز التي يتم تصويرها في الشارع تسببت في زيادة المشاهدات بنسبة كبيرة تخطت 100 مليون مشاهدة في الشهر وهي فقرة يتم  يتم فيها توزيع الهدايا والجوائز على الناس في الشارع.

وعرف الإعلامي علي فايز بأسم مذيع الغلابة، بعدما حقق مشاهده كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفه على صفحته على الفيس بوك واليوتيوب وذلك خلال الخمس مواسم الماضية والتي تم عرض البرنامج فيها على قنوات العاصمة، الحدث، Ltc. المحور.

الجدير بالذكر أن برنامج طريق الخير برنامج اجتماعي خدمي من إنتاج مؤسسة كل الناس للتنمية والأعمال الخيرية وقد تم تكريم البرنامج من أكثر من جهة حكومية وخاصة.