الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أول تعليق رسمي من الأهلي على أزمة التهنئة مع الزمالك

رفض الأهلي لأى شئ يعكر صفو العلاقات مع الزمالك

طارق قنديل مع الخطيب
طارق قنديل مع الخطيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كامل تقدير واحترام النادي الأهلي لنادي الزمالك وإدارته وجماهيره ورموزه . 

وقال قنديل، في مداخلة هاتفية مع برنامج “كيك أوف” الذي يقدمه أحمد خيري على إذاعة أون سبورت اف، أن ما حدث من صفحة قناة الأهلي في التعامل مع تهنئة نادي الزمالك تصرف فردي، وتم إيقاف من ارتكبها تمهيدا لفصله عن العمل، وأن هناك حرصا داخل الأهلي بالحفاظ على العلاقات الطيبة مع كيان نادي الزمالك .

 وأشار قنديل، إلي رفض الأهلي لأى شىء يعكر صفو العلاقات مع الزمالك والتقدير الكامل لحرص الكيان الأبيض على تبادل التهاني مع الأهلي في مختلف البطولات القارية التي يخوضها الفريقان . 

ودعا قنديل، جموع الجمهور المصري اهلاوية وزملكاوية بالفرحة على ما تحققه الرياضة المصرية من إنجازات متعاقبة في مختلف المجالات ونبذ التعصب.

ووقعت أزمة بعدما قام أحد موظفى النادي الأهلي في قطاع السوشيال ميديا بالسخرية من تهنئة نادي الزمالك للأهلي بلقب دوري الأبطال، الأمر الذي جعل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تسحب التهنئة وتبدى استياءها من التصرف .

وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اعتذارا رسميًا لمسئولي الزمالك على تصرف أحد الموظفين الذي تم إيقافه تمهيدا للتحقيق معه وفصلة.

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من المغرب بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال بعثة نادي القرن كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد منار وزير الطيران، حيث كان استقبالا رسميا للأبطال بالورود.

كما تواجد عدد من الجماهير للاحتفال باللقب القاري الثاني على التوالي والعاشرة في تاريخه.

وحقق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه أمس السبت بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في.
سجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

الأهلي حقق اللقب للمرة الثانية على التوالي ليواصل فرض هيمنته على القارة السمراء ليصبح زعيمها والملك المتوج بالأميرة السمراء.